إعلان
€ 402 € 599 اشتر الآن
الزهرة الكاملة

402 يورو مع كوبون لمحطة الطاقة المحمولة CTECHi GT500 500W ، بطارية 518Wh LiFePO4 ، شحن لاسلكي مزدوج 10W ، شحن سريع 60W PD ، شاشة LCD من مستودع الاتحاد الأوروبي GEEKMAXI

محطة طاقة محمولة CTECHi GT500 500W

محطة طاقة محمولة CTECHi GT500 500W
الشحن في جميع أنحاء العالم
€ 402 € 599

هايلايتر

محطة طاقة متعددة الاستخدامات ذات سعة كبيرة
تم تجهيز محطة الطاقة GT500 ببطارية LiFePO518 بقوة 4 وات في الساعة وقوة 500 وات ، وتعرض شاشة LCD الكبيرة جدًا استهلاك الطاقة في لمح البصر. إن مصباح LED رباعي الأوضاع ليس فقط مصباح طوارئ ولكنه أيضًا إشارة SOS. كل هذا يجعل من محطة الطاقة الرفيق المثالي لإمدادات الطاقة في حالات الطوارئ عند التخييم أو في الحديقة أو في المنزل.

شحن لاسلكي 10 واط ، 8 مخرجات
هناك 5 أنواع من المخرجات التي تسمح لك بتوصيل ما يصل إلى 8 أجهزة في نفس الوقت لتلبية احتياجاتك بشكل أفضل وأكثر شمولاً ، بما في ذلك منفذي التيار المتردد ، ومنفذ 2 x PD 1 واط ، و 60 منافذ USB ، و 3 x منفذ DC ، 1 × منافذ شحن لاسلكية.

طريقة شحن أسرع
بفضل تقنية الشحن السريع المزدوجة بقوة 180 واط ، والتي تستخدم كلاً من PD 60W و AC 120W ، يمكن شحن محطة الطاقة GT500 بالكامل في 3.5 ساعة. تعمل تقنية MPPT الاحترافية على زيادة سرعة الشحن بالطاقة الشمسية بنسبة 20٪. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن شحن محطة الطاقة GT500 عبر التيار المتردد والتيار المستمر و PD.

أمان أعلى ، وقت تشغيل أطول
يتميز ببطارية LiFePO4 وأنظمة BSM مدمجة ، ويتميز بهيكل داخلي أكثر استقرارًا وأمانًا. تنتج محطة الطاقة المحمولة أداءً مستقرًا من خلال عاكس موجة جيبية نقية لحماية الأجهزة الحساسة مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة CPAC. تمنع لوحة CTECHi الفريدة بجهد 20 فولت ارتفاع درجة حرارة البطارية وتحميك أيضًا.

إعلان
الصين صفقات التسوق السرية وكوبونات

Advertisement
€459 €599 Buy It Now
REVEAL COUPON

€459 with coupon for CTECHi GT500 500W Portable Power Station, 518Wh LiFePO4 Battery, Dual 10W Wireless Charging, 60W PD Fast Charging, LCD Display from EU warehouse GEEKBUYING

CTECHi GT500 500W Portable Power Station

CTECHi GT500 500W Portable Power Station
shipping worldwide
€459 €599

Highlights

Versatility Power Station with Large Capacity
The GT500 power station is equipped with a 518Wh LiFePO4 battery and 500W power, and the extra large LCD display shows the power consumption at a glance. The 4-mode LED light is not only an emergency light but also an SOS signal. All of this makes the power station the ideal companion for emergency power supply when camping, in the garden, or at home.

10W Wireless Charging, 8 Outputs
There are 5 types of outputs that allow you to connect up to 8 devices at the same time to meet your needs better and more comprehensive, including 2 x AC ports, 1 x PD 60 W port, 3 x USB ports, 1 x DC port, 2 x wireless charging ports.

Faster Recharging Method
With the 180W double fast charging technology, which uses both PD 60W and AC 120W, the GT500 power station can be fully charged in 3.5 hours. Professional MPPT technology increases solar charging speed by 20%. In addition, the GT500 power station can be charged via AC, DC, and PD.

Higher Safety, Longer Operating Time
Features integrated LiFePO4 battery and BSM systems, it has a more stable and safer internal structure. The portable power station produces stable performance through a pure sine wave inverter to protect sensitive devices such as laptops and CPACs. The unique 20V board of the CTECHi prevents overheating of the battery and also protects you.

Advertisement
China secret shopping deals and coupons