إعلان
€ 1057 € 1599 اشتر الآن
الزهرة الكاملة

1057 يورو مع كوبون للدراجة الكهربائية DEEPOWER H20 Pro (GR20) من مستودع الاتحاد الأوروبي GEEKBUYING

DEEPOWER H20 Pro (GR20) دراجة كهربائية مقاس 20 * 4.0 بوصة إطار دهني 48 فولت 1000 واط محرك 57 كجم / ساعة تحميل أقصى 17.5 أمبير بطارية شيمانو 7 سرعات تحميل 150 كجم

DEEPOWER H20 Pro (GR20) دراجة كهربائية
الشحن في جميع أنحاء العالم
€ 1057 € 1599

المحرك والبطارية
محرك بدون فرش 1000 واط مزود ببطارية ليثيوم 48 فولت و 17.5 أمبير قابلة للفصل ، تتميز هذه الدراجة الإلكترونية ببطارية قابلة للإزالة توجد أسفل المقعد وقفل بمفتاح للتخزين الآمن يمكنك إحضار البطارية إلى منزلك أو مكتبك لإعادة شحنها. وقت الشحن: 6 ساعات ، أكثر من 2000 دورة شحن. والارتفاع الموصى به للراكب هو 5'2 ″ - 6'2 ″.
التكوين العالي
يمكن أن يساعدك محرك التروس Shimano 7 سرعات بسهولة في تقليل الضغط على ركبتيك وفخذيك أثناء الركوب ، مما يساعدك على التغلب على التلال. ويمكنك الحصول على المزيد من الخيارات لخمسة أوضاع للسرعة أكثر من المعتاد ، حيث تعرض لك شاشة سهلة الاستخدام يمكن قراءتها السرعة والبطارية والمسافة المقطوعة والمزيد ، مما يوفر لك التنقل بثقة أكبر ومتعة.
تصميم قابل للطي وقابل للتعديل
تحتوي هذه الدراجة الكهربائية القابلة للطي على إطار أخف من سبائك الألومنيوم ، يسهل طيها وحملها في سيارة دفع رباعي أو شاحنة صغيرة. سواء كنت تتنقل للخروج من العمل أو في عطلات نهاية الأسبوع أو في أيام العطل ، اجعل تنقلاتك أسرع وأكثر راحة. يتم تجميع 90٪ من الدراجة الكهربائية القابلة للطي عند فتح الصندوق. وظائف التجميع هي في الحقيقة قطعة من الكعكة. لكننا نقدم لك أيضًا تعليمات التجميع ودليل المستخدم.
أوضاع العمل 3
سيساعدك المحرك في الحصول على قدر معتدل من الطاقة أثناء قيامك بدواسة الدراجة ، وفي أي وضع يمكنك القيادة لمسافة 50-70 كم قبل إعادة الشحن. الوضع الكهربائي بالكامل: قم بتدوير دواسة الوقود بأي زيادات في الطاقة ترغب فيها لتشغيل محرك الدراجة ، وفي أي وضع ، يكون نطاق البطارية 45-50 كم. الوضع اليدوي: استخدم دواسة الدراجة بشكل طبيعي كما تفعل مع أي دراجة.
سهل التجميع وعالي الجودة
هذه الدراجة الكهربائية مصنوعة من إطار سبائك الألومنيوم 6061 الخفيف والقوي ، خفيف وقوي ، وعمر خدمة أطول ، وتأثير أفضل لامتصاص الصدمات ، وستجلب لك أفضل تجربة ركوب. وهي مجهزة بمصابيح أمامية وشوكة تعليق ألومنيوم وفرامل قرصية.

إعلان
الصين صفقات التسوق السرية وكوبونات

Advertisement
€1057 €1599 Buy It Now
REVEAL COUPON

€1057 with coupon for DEEPOWER H20 Pro (GR20) Electric Bike from EU warehouse GEEKBUYING

DEEPOWER H20 Pro (GR20) Electric Bike 20*4.0 Inch Fat Tire 48V 1000W Motor 57Km/h Max Load 17.5Ah Battery Shimano 7 Speed Gear 150KG Load

DEEPOWER H20 Pro (GR20) Electric Bike
shipping worldwide
€1057 €1599

Motor & Battery
1000W brushless motor equipped with 48V, 17.5Ah detachable lithium battery, This e-bike features a removable battery that is under the seat and locks with a key for safe storage you can bring the battery to your home or office to recharge. Charging time: 6 hours, more than 2000 cycles of charging. And the recommended height of the rider is 5’2″ – 6’2″.
High Configuration
Shimano 7-speed gear motor can easily help you reduce stress on your knees and thighs while riding, assisting you to conquer hills. And you can have more choices for 5 speed mode than normal, An intuitive, readable display shows you the speed, battery, distance traveled and more, providing your navigation with more confidence and fun.
Foldable & Adjustable Design
This foldable electric bicycle has a lighter aluminum alloy frame, which is easy to fold and carry in an SUV or pickup truck. Whether commuting to get off work, on weekends, or on holidays, also make your commute faster and more convenient. The folding electric bicycle is 90% assembled when you open the box. The assembly jobs are really a piece of cake. But we also offer you assembling instructions and a user manual.
3 Working Modes
The motor will assist you with a moderate amount of power as you pedal the bicycle, in which mode you can drive 50-70km before you recharge. Fully Electric Mode: twist the throttle in any increments of power you desire to power the motor of the bicycle, in which mode, it has a 45-50km battery range. Manual Mode: pedal the bicycle normally as you would any bicycle.
Easy To Assemble & High Quality
This electric bicycle is made of a light and strong 6061 aluminum alloy frame, light and strong, longer service life, better shock absorption effect, and it will bring you the best riding experience. It is equipped with headlights, aluminum suspension fork, disc brake.

Advertisement
China secret shopping deals and coupons