إعلان
€ 72 € 299 اشتر الآن
الزهرة الكاملة

72 يورو مع قسيمة لتنقية الهواء Proscenic A9 الذكية من مستودع الاتحاد الأوروبي GEEKBUYING

جهاز تنقية الهواء الذكي من Proscenic A9 بشاشة LED رقمية قابلة للتعديل للتحكم في سرعة الرياح ، وإزالة 99.97٪ من الغبار ووبر الحيوانات الأليفة والدخان وحبوب اللقاح والرائحة

جهاز تنقية الهواء بروسينيك A9 الذكي
الشحن في جميع أنحاء العالم
€ 72 € 299

هايلايتر

منقي هواء عالي الكفاءة 

تعمل تقنية التنقية UPV 2.0 على جعل قيمة CADR لـ A9 تصل إلى 460 متر مكعب / ساعة (الغبار / حبوب اللقاح / الدخان) معتمدة من CARB ، مما يعني أنه يمكنها تنقية غرفة تصل مساحتها إلى 968 قدمًا مربعًا وتدوير هواء الغرفة أكثر من 3 مرات في الساعة.

التحكم الذكي

راقب جهاز تنقية الهواء في منزلك وتحكم فيه في أي مكان باستخدام تطبيق ProscenicHome. الوظائف: الجدول الزمني ، والمؤقت ، وتعديل سرعة المروحة ، وقفل الطفل ، ووضع النوم ، وما إلى ذلك ، كما يدعم التحكم الصوتي من Alexa لتشغيل / إيقاف جهاز تنقية الهواء. (اسم المهارة: Proscenichome) ملاحظة: يدعم تطبيق ProscenicHome شبكة Wi-Fi بتردد 2.4 جيجا هرتز فقط.

تقنية تنقية HDOF

تقنية تنقية HDOF مع 4 مراحل من الترشيح ، والتي تحتوي على مرشح أساسي ، H13 HEPA ، الكربون المنشط ، وأيونات النانو الفضة ، تلتقط 99.97٪ من الجسيمات المحمولة بالهواء صغيرة مثل 0.3 ميكرومتر ، مثل الغبار ووبر الحيوانات الأليفة والدخان وحبوب اللقاح ، الروائح ، إلخ. خالٍ من الأوزون بنسبة 100٪.

شاشة LED وعرض جودة الهواء

بفضل تصميم مستشعر الأشعة تحت الحمراء PM2.5 الخاص ، يمكنه اكتشاف جودة الهواء وإظهاره بأربعة ألوان مختلفة. الضوء الأخضر ، الضوء الأصفر ، الضوء البرتقالي ، والضوء الأحمر على التوالي يرمز إلى ممتاز ، جيد ، ملوث قليلاً ، ملوث بشدة. سيتم عرض مؤشر PM2.5 في الوقت الفعلي على شاشة الجهاز حتى تتمكن من فهم جودة الهواء بشكل أفضل.

النوم + الوضع التلقائي و 4 سرعات قابلة للتعديل

في وضع السكون ، يعمل A9 بسرعة 25 ديسيبل ، ويمكن إطفاء الأضواء ، حتى تتمكن من النوم بشكل أفضل. في الوضع التلقائي ، ومراقبة جودة الهواء في الوقت الفعلي ، وضبط سرعة الرياح تلقائيًا وفقًا لجودة الهواء. حقا فعالة وموفرة للطاقة.

إعلان
الصين صفقات التسوق السرية وكوبونات

Advertisement
€72 €299 Buy It Now
REVEAL COUPON

€72 with coupon for Proscenic A9 Smart Air Purifier from EU warehouse GEEKBUYING

Proscenic A9 Smart Air Purifier LED Digital Display Adjustable Wind Speed APP Control, Remove 99.97% Dust, Pet Dander, Smoke, Pollen, Odor

Proscenic A9 Smart Air Purifier
shipping worldwide
€72 €299

Highlights

High-Efficiency Air Purifier 

UPV 2.0 purification technology makes the CADR value of A9 reach 460m³/h(Dust/Pollen/Smoke) CARB Certified, which means that it can purify a room up to 968 ft² and circulate room air over 3 times per hour.

Smart Control

Monitor and control your home air purifier anywhere with the ProscenicHome App. Functions: Schedule, Timer, Fan Speeds Adjustment, Baby Lock, Sleep Mode, etc. It also supports Alexa voice control to turn on/off your air purifier. (Skill name: Proscenichome) Note: This ProscenicHome app supports only 2.4GHz Wi-Fi.

The HDOF Purifying Technology

The HDOF purifying technology with 4 stages of filtration, which contains primary filter, H13 HEPA, activated carbon, and nano-silver ions, captures 99.97% of airborne particles as small as 0.3 μm, such as dust, pet dander, smoke, pollen, odors, etc. 100% ozone-free.

LED Screen & Air Quality Display

With a special PM2.5 infrared sensor design, it can detect the air quality and show it in four different colors. The green light, yellow light, orange light, and red light respectively stand for excellent, good, lightly polluted, heavily polluted. The real-time PM2.5 index will be displayed on the screen of the machine so that you can better understand the air quality.

Sleep+Auto Mode & Adjustable 4 Speeds

In sleep mode, A9 runs at 25db, its lights can be turned off, so you can get better sleep. In automatic mode, real-time monitoring of air quality, and automatically adjust the wind speed according to the air quality. Truly efficient and energy-saving.

Advertisement
China secret shopping deals and coupons