إعلان
€ 134 € 199 اشتر الآن
الزهرة الكاملة

134 يورو مع كوبون لمحطة الطاقة المحمولة FlashFish E200 200W بطارية ليثيوم 151Wh 1x إخراج موجة جيبية نقية AC220V لشاحنة التخييم RV من مستودع الاتحاد الأوروبي TOMTOP

FlashFish E200 200W محطة طاقة محمولة

FlashFish E200 200W محطة طاقة محمولة
الشحن في جميع أنحاء العالم
€ 134 € 199
geekbuying، gshopper، coupon، geekmaxi، FlashFish-E200-Portable-Power-Station

هايلايتر

151Wh / 200W محطة طاقة محمولة

محطة الطاقة الشمسية المحمولة هذه مع خرج موجة جيبية نقية 200 واط لتشغيل الأجهزة المنزلية الصغيرة بكفاءة هي بديل نظيف لمولد العاكس الذي يعمل بالبنزين. توفر بطارية الليثيوم بقوة 151 وات / 40800 مللي أمبير في الساعة شحن 3 أجهزة كمبيوتر محمولة و 15 هاتفًا و 5 أجهزة لوحية و 6 طائرات بدون طيار صغيرة من طراز DJI أو تشغيل مجمد صغير للسيارة ليعمل لمدة تزيد عن 5 ساعات. تعمل محطة الطاقة الشمسية عند ديسيبل منخفض حتى لا تزعجك في ليلة التخييم.

قوة 7 أجهزة في وقت واحد

تم تجهيز المولد الشمسي المحمول بـ 7 منافذ بما في ذلك خرج 1x AC220V ، ومخرجات 2x 9 ~ 12.6V / max10A DC ، ومنافذ USB سريعة الشحن 2x 5V2.4A ، ومنفذ USB 1x 2.4A ، ومنفذ سيارة 1x لتشغيل هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي ، كمبيوتر محمول ، وكاميرا ، وضوء ، وطائرات بدون طيار ، ومراوح ، وثلاجة صغيرة ، وأجهزة داخل السيارة ، وأجهزة CPAP وما إلى ذلك في الطريق.

إعادة شحن منافذ الطاقة الشمسية / التيار المتردد / السيارة

تم تجهيز محطة طاقة FlashFish بحزمة بطارية ليثيوم ، ويمكن شحنها من خلال لوحة 15-24Vsolar / منفذ تيار متردد / منفذ سيارة لمزيد من المرونة في الطريق. توفر لك شاشة LCD فائقة السطوع متعددة الوظائف عرضًا بديهيًا وواضحًا للبطارية المتبقية / الشحن / التفريغ / خرج التيار المتردد / حالة خرج التيار المستمر حتى في الضوء الخافت.

مجموعة الحزمة

تتضمن العبوة 1x FlashFish E200 محطة طاقة محمولة ، 1x محول تيار متردد ، 1x محول ولاعة سجائر ، 1x شاحن سيارة ، 1x دليل مستخدم.

ملاحظة: لا تدعم محطة الطاقة الشحن والتفريغ المتزامن.

إعلان
الصين صفقات التسوق السرية وكوبونات

Advertisement
€133 €199 Buy It Now
REVEAL COUPON

€133 with coupon for FlashFish E200 200W Portable Power Station 151Wh Lithium Battery 1x Pure Sine Wave AC220V Output for RV Camping Van from EU warehouse GEEKBUYING

FlashFish E200 200W Portable Power Station

FlashFish E200 200W Portable Power Station
shipping worldwide
€133 €199
geekbuying, gshopper, coupon, geekmaxi, FlashFish-E200-Portable-Power-Station

Highlights

151Wh/200W Portable Power Station

This solar portable power station with a 200W pure sine wave output to efficiently power up small household appliance is a clean substitute to the gasoline-powered inverter generator. 151Wh/40800mAh lithium battery offers to charge 3 laptops, 15 phones, 5 tablets, 6 DJI mini drones, or power a car mini freezer to operate for 5+ hrs. The solar power station runs at low decibel to not disturb you in camping night.

Power 7 devices at a time

The portable solar generator is equipped with 7 ports including 1x AC220V output, 2x 9~12.6V/max10A DC outputs, 2x 5V2.4A fast charging USB ports, 1x 2.4A USB port, and 1x car port to power your smartphone, tablet, laptop, camera, light, drones, fans, mini fridge, in-car appliances, CPAP devices and so on on the way.

Solar/AC/Car Outlet Recharging

FlashFish power station is equipped with a lithium battery pack, it can be charged by the 15-24Vsolar panel/AC wall outlet/car outlet for more flexibility on the way. Multifunctional ultra bright LCD screen offers you intuitive, clear display of remaining battery/ charge/discharge/AC output/DC output status even in dim light.

Bundle Kit

Package includes 1x FlashFish E200 Portable Power Station, 1x AC Adapter, 1x Cigarette Lighter Adapter, 1x Car Charger, 1x User Manual.

Note: the power station does not support simultaneous charging and discharging.

Advertisement
China secret shopping deals and coupons