إعلان
€ 552 € 699 اشتر الآن
الزهرة الكاملة

552 يورو مع كوبون لـ Minisforum HM50 AMD Ryzen ™ 5 4500U Hexa Cores Processor DDR4 16GB RAM M.2 2280 512GB PCIe SSD ROM Windows 10 Pro WIFI6 AX200 bluetooth 5.1 USB3.1 Mini PC HD [البريد الإلكتروني محمي] الإخراج من BANGGOOD

Minisforum HM50 ميني كمبيوتر

Minisforum HM50 ميني كمبيوتر
الشحن في جميع أنحاء العالم
€ 552 € 699
قسيمة ، banggood ، Minisforum-HM50-Mini-PC

ميزة:

احصل على العمل بكفاءة باستخدام Deskmini HM50 صغير الحجم وعالي الأداء. إنه مصمم لمكان العمل الحديث مع أداء يتمتع بالأمان والخبرة. يفتح HM50 عالمًا من إمكانيات الحوسبة لمنزلك أو مكتبك أو في أي مكان آخر تحتاجه معالج قوي ورسومات: تعتمد ميزات وفوائد HM50 على تكوينات النظام ، وقوة AMD Ryzen ™ 5 4500U (6 نوى 6 خيوط ، أقصى تردد توربو تصل إلى 4.0 جيجاهرتز) ورسومات AMD Radeon ™ (تردد الرسومات 1500 ميجاهرتز). استكشف إمكانيات الحوسبة اللانهائية ، مرئيات مذهلة: انطلق بالترفيه إلى شاشة فائقة الدقة. يمكنك الاستمتاع بمرئيات 4K مع رسومات AMD Radeon ™ أو توسيع منطقة العرض الخاصة بك مع 3 شاشات تتميز بمنفذ DisplayPort 1.2 ومنفذ USB-C و HDMI 2.0: يعد Elitemini HM50 حلاً ميسور التكلفة وموفرًا للمساحة يساعدك على إنجاز العمل. تصفح الويب أو تحقق من رسائل البريد الإلكتروني أو قم بمعالجة الكلمات كما تفعل في أي ألعاب PCGaming عادية: مُجهزة بـ AMD Radeon ™ Graphics ، Minisforum HM50 هو أيضًا كمبيوتر ألعاب عالي الأداء ، يمكنه تشغيل الألعاب بمعدلات إطارات أعلى بشكل ملحوظ ، والاستمتاع باللعبة باستخدام أصدقاء دون عوائق ، صديقة للترقية: يشحن أحدث معالج AMD Ryzen ™ 5 4500U جهاز الكمبيوتر الصغير للعمل واللعب. أنجز المهام بسرعة وسهولة. يدعم ذاكرة DDR64 ثنائية القناة بسعة تصل إلى 4 جيجابايت ، وكذلك أنواع مختلفة من توسعات التخزين - M.2 2280 PCle SSD و 2 x 2.5 بوصة SATA HDD Slot ، يمكنك المزج والمطابقة بين HDD و SSD لتلبية متطلباتك بشكل أفضل اختبار استهلاك الضوضاء والطاقة: HM50 عبارة عن كمبيوتر شخصي دقيق بتصميم صامت يعمل بشكل طبيعي فقط 41.7 ديسيبل ، حمولة كاملة 45.8 ديسيبل. تصميم فائق الهدوء. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال اعتماد Ryzen Mobile APU مع أداء توفير الطاقة الممتاز. انخفض استهلاك الطاقة بنسبة 25٪ تقريبًا مقارنةً بوحدة APUE المكتبية العادية سهلة الحمل والتركيب: يبلغ حجم جسم HM50 5.89 × 5.89 × 2.15 بوصة فقط ، وهو تصميم محمول للغاية. مع شريحة VESA في الحزمة ، والتي يمكن تثبيتها بسهولة على الجزء الخلفي من الشاشة لتوفير مساحة كبيرة شاشات دعم لاسلكية قوية: ذاكرة DDR4 ثنائية القناة تدعم ما يصل إلى 4 جيجا بايت ، و M.3 4 64 جيجا بايت / 2 جيجا بايت / 2280 جيجا بايت PCle SSD ، و 0 بوصة SATA HDD Slot x 256 (SATA 512 2.5 جيجا بايت / ثانية) خيارات متعددة للتطبيقات: خيار رائع للعديد من الإعلانات التجارية وأنشطة الشبكة الصناعية
المواصفات الرئيسية:
المعالج: AMD Ryzen ™ 5 4500U ، 6 نوى / 6 خيوط (إجمالي ذاكرة التخزين المؤقت L2 3 ميجابايت ، إجمالي ذاكرة التخزين المؤقت L3 8 ميجابايت ، الساعة الأساسية 2.3 جيجاهرتز ، حتى 4.0 جيجاهرتز) وحدة معالجة الرسومات: AMD Radeon ™ Graphics (تردد الرسومات 1500 ميجاهرتز) الذاكرة: DDR4 16 جيجابايت × 2 قناة مزدوجة (فتحات SODIMM × 2) التخزين: M.2 2280 512GB PCIe SSDS النظام: Windows 10 Pro الاتصال اللاسلكي: M.2 2230 WIFI Support (Intel® WIFI6 AX200، BT5.1 مسبق التثبيت) إيثرنت: ①1000Mbps LAN ②2500Mbps LANStorage التوسع: 2.5 بوصة SATA HDD Slot × 2 (SATA 3.0 6.0Gb / s)

إعلان
الصين صفقات التسوق السرية وكوبونات

Advertisement
€602 €699 Buy It Now
REVEAL COUPON

€602 with coupon for Minisforum HM50 AMD Ryzen™ 5 4500U Hexa Cores Processor DDR4 16GB RAM M.2 2280 512GB PCIe SSD ROM Windows 10 Pro WIFI6 AX200 bluetooth 5.1 USB3.1 Mini PC HD [email protected] Output from BANGGOOD

Minisforum HM50 Mini PC

Minisforum HM50 Mini PC
shipping worldwide
€602 €699
coupon, banggood, Minisforum-HM50-Mini-PC

Feature:

Get to work efficiently with the compact, high-performance Deskmini HM50. It’s designed for the modern workplace with security and experience performance. HM50 opens up a world of computing possibilities for your home, office, or anywhere else you need itPowerful Processor & Graphics: HM50 features and benefits depend on system configurations,the power of AMD Ryzen™5 4500U(6 Cores 6 Threads, max turbo frequency up to 4.0GHz) and AMD Radeon™ Graphics(Graphics Frequency 1500MHz). Explore endless computing possibilitiesStunning Visuals: Take entertainment to Ultra HD. You can enjoy 4K visuals with the AMD Radeon™ Graphics or expand your viewing area with 3 displays featuring DisplayPort 1.2, USB-C Port and HDMI 2.0Daily essentials: Elitemini HM50 is an affordable and space-saving solution that helps you get work done. Browse the web, check emails, or do word processing as you would on any normal PCGaming: Equipped with AMD Radeon™ Graphics, Minisforum HM50 is also a high-performing gaming PC, can run games at significantly higher frame rates, enjoy the game with friends without hindranceUpgrade-Friendly: The latest AMD Ryzen™5 4500U processor supercharges your mini pc for work and play. Get things done fast and easy.Support for a total of up to 64GB dual-channel DDR4 memory, also different types of storage expansions—M.2 2280 PCle SSD and 2 x 2.5 inch SATA HDD Slot, you can mix and match between HDD and SSD to better meet your requireNoise & Energy Consumption Test: The HM50 is a micro personal computer with a silent design that the normal operation only 41.7dB, full load 45.8dB. Ultra-quiet design. In addition, by adopting the Ryzen Mobile APU with excellent power saving performance. Power consumption reduced approximately 25% compared with ordinary desktop APUEasy to carry & Installation: The body size of HM50 is only 5.89 x 5.89 x 2.15 in, super portable design. With a VESA bracket in the package, which can be easily fixed on the back of the monitor to save a lot of spaceHigh Definition 4K Triple Displays: Binge every episode in full-screen 4K UHD brilliance.Multitask across multiple screens by connecting up to 3 displaysStrong Wireless Supports: Dual-channel DDR4 which supports up to 64GB, M.2 2280 0GB/256GB/512GB PCle SSD, 2.5 inch SATA HDD Slot x 2 (SATA 3.0 6.0Gb/s)Multiple Application Options: Great choice for multiple commercial and industrial network activities
Main Specification:
Processor: AMD Ryzen™ 5 4500U , 6 Cores/6 Threads (Total L2 Cache 3MB , Total L3 Cache 8MB , Base Clock 2.3 GHz , up to 4.0 GHz)GPU: AMD Radeon™ Graphics (Graphics Frequency 1500 MHz)Memory: DDR4 16GB×2 Dual channel (SODIMM Slots×2)Storage: M.2 2280 512GB PCIe SSDSystem: Windows 10 ProWireless Connectivity: M.2 2230 WIFI Support (Intel® WIFI6 AX200, BT5.1 pre-install)Ethernet: ①1000Mbps LAN ②2500Mbps LANStorage Expansion: 2.5 inch SATA HDD Slot×2 (SATA 3.0 6.0Gb/s)

Advertisement
China secret shopping deals and coupons