إعلان
€ 658 € 1399 اشتر الآن
الزهرة الكاملة

658 يورو مع كوبون لـ KAISDA K6 10Ah 36V 350W 26 * 1.95 بوصة دراجة كهربائية 32 كم / ساعة السرعة القصوى 40 كم نطاق الأميال 120 كجم أقصى تحميل دراجة كهربائية من مستودع الاتحاد الأوروبي تشيكوسلوفاكيا BANGGOOD

KAISDA K6 دراجة كهربائية

KAISDA K6 دراجة كهربائية
الشحن في جميع أنحاء العالم
€ 658 € 1399
banggood، coupon، buybestgear، KAISDA-K6-Electric-City-Bike

المميزات:

- دراجة كهربائية للمدينة: دراجة كهربائية مقاس 26 بوصة ، تصميم رائع وأنيق ، أسود وأبيض اختياري ، مع إضاءة أمامية LED ومقعد خلفي مع بطارية ليثيوم قابلة للإزالة ، مناسبة جدًا للاستخدام اليومي.

- محرك عالي السرعة 350 واط: تم تجهيز الدراجة الكهربائية للبالغين بمحرك محور خلفي أقوى بقوة 350 واط ، وسرعة قصوى تبلغ 32 كم / ساعة ومكابح قرصية موثوقة. إنه شعور مثالي للتنقل اليومي ويجعلك تتسلق صعودًا شديد الانحدار نسبيًا دون إجبارك على الخروج من السرج وتشعر بالاستقرار الفائق في طريق العودة.

- بطارية قابلة للفصل: مجهزة ببطارية 36V 10Ah قابلة للاستبدال. يمكنك شحنه في المنزل أو في المكتب لتجنب السرقة ، وقت الشحن الكامل 6-7 ساعات. يمكن لأي شخص يقود سيارته من 33 إلى 40 كم (وضع الدراجة الإلكترونية) أن يأخذ دراجة إلكترونية إلى المكان الأكثر جمالًا: على الشاطئ وفي المدينة وعبر المنتزه.

- أداء استثنائي: إطارات مقاس 26 بوصة وإطار من الصلب الكربوني ويضمن قيادة سلسة. يمنحك صندوق التروس ذو السبع سرعات كل ما تحتاجه للتوقف عند إيقاف تشغيل المساعد الإلكتروني وإيقاف الفرامل. يمكنك أيضًا الحصول على رفارف ورف للأمتعة ومصابيح أمامية ومصابيح خلفية لإضاءة رحلتك. يمكن أن تضمن المصابيح الأمامية فائقة السطوع القيادة الآمنة في الليل.

وشملت الحزمة:

1 × دراجة كهربائية 
1 × شاحن
1 × مستخدم Maual

1 × عاكس

1 × بدوره مقبض

1 × مجموعة أدوات

إعلان
الصين صفقات التسوق السرية وكوبونات

Advertisement
€730 €1399 Buy It Now
REVEAL COUPON

€730 with coupon for KAISDA K6 10Ah 36V 350W 26*1.95 inch Electric Bicycle 32km/h Max Speed 40km Mileage Range 120kg Max Load Electric Bike from EU CZ warehouse BANGGOOD

KAISDA K6 Electric Bike

KAISDA K6 Electric Bike
shipping worldwide
€730 €1399
banggood, coupon, buybestgear, KAISDA-K6-Electric-City-Bike

Features:

– City electric bike: 26 inch electric bike, exquisite and elegant design, optional black and white, with LED front light and rear seat with removable lithium battery, very suitable for everyday use.

– 350W HIGHSPEED MOTOR: The electric bike for adults is equipped with a more powerful 350W rear hub motor, a top speed of 32km / h and reliable disc brakes. It feels perfect for the daily commute and gets you up relatively steep climbs without forcing you out of the saddle and feels super stable on the way back.

– DETACHABLE BATTERY: Equipped with the replaceable 36V 10Ah battery. You can charge it at home or in the office to avoid theft, full charge time 6-7 hours. Anyone who drives 33 to 40 km (e-bike mode) can take an e-bike to where it is most beautiful: on the beach, in the city and through the park.

– EXCEPTIONAL PERFORMANCE:26 inch tires, a carbon steel frame and ensure a smooth ride. The 7-speed gearbox gives you everything you need to stop when the E-Assistant is switched off and the brakes are turned off. You also get fenders, a luggage rack, headlights and taillights to light up your ride. Super bright headlights can ensure safe driving at night.

Package included:

1 x Electric Moped Bicycle 
1 x Charger
1 x User Maual

1 x Reflector

1 x Turn handle

1 x Toolkit

Advertisement
China secret shopping deals and coupons