إعلان
€ 464 € 699 اشتر الآن
الزهرة الكاملة

464 يورو مع كوبون لـ Eleglide Coozy Electric Scooter 10 بوصة إطارات هوائية 350W محرك 25 كم / ساعة أقصى سرعة 36V 12.5Ah بطارية 55 كم المدى 120 كجم أقصى تحميل شاشة LED رقمية IPX5 مقاوم للماء APP التحكم من مستودع الاتحاد الأوروبي GEEKBUYING

لقد وصل سكوتر Eleglide Coozy الإلكتروني إلى السوق للتو. السيارة الكهربائية مزودة بمحرك 350 واط يضمن أقصى سرعة 25 كم / ساعة (16 ميل / ساعة). تسمح لك البطارية التي تبلغ قوتها 450 واط بالسفر لمسافة تصل إلى 55 كم (~ 34 ميلاً) بشحنة واحدة.

سكوتر كهربائي Eleglide Coozy
الشحن في جميع أنحاء العالم
€ 464 € 699
geekbuying، coupon، geekmaxi، Eleglide-Coozy-Electric-Scooter

هايلايتر

350محرك قوي دبليو 
مدعومًا بمحرك 350 واط ، يمكن لـ Eleglide Coozy الوصول إلى قوة قصوى تبلغ 540 واط وسرعة قصوى تبلغ 25 كم / ساعة ، مما يتيح لك الاستمتاع برحلة قوية ومثيرة.

مدى أطول 
تم تجهيز Eleglide Coozy بحزمة بطارية بقوة 450 وات في الساعة ، مما يتيح مسافة أقصاها 50-55 كيلومترًا بشحن كامل أطول من غالبية الدراجات البخارية للركاب وطويلة بما يكفي للتنقلات اليومية والرحلات اليومية.

ترقية الكبح والتعليق 
يتألف Coozy من نظام فرملة مزدوج يتكون من E-ABS وفرامل قرصية خلفية تتيح فرملة أسرع وأكثر أمانًا. إلى جانب ذلك ، تم تصميمه بتعليق أمامي لتقليل تأثير الصدمات ، مما يوفر لك قيادة مريحة.

تحكم ذكي عن طريق شاشة LED / تطبيق 
يمكن تنشيط المزيد من الوظائف من خلال لوحة القيادة LED والتطبيق الذكي - Green Drive ، مثل تغيير أوضاع السرعة وتغيير وحدة السرعة وتفعيل وضع الرحلات البحرية وما إلى ذلك. التطبيق متوافق مع iOS 12.0+ و Android 4.3+.

نظام إضاءة مبتكر
يأتي Coozy مع 4 مصابيح ، بما في ذلك مصباح أمامي ومصباح خلفي ومصباحان للتوجيه. يمكن أن يعمل الضوء الخلفي كضوء مضيء وضوء مكابح. سيومض ضوء التوجيه الأيسر / الأيمن عند تشغيله ، مما يتيح لك الدوران بشكل أكثر أمانًا. يجعل نظام الإضاءة المبتكر رحلتك أكثر أمانًا.

كبير الإطارات & واسع مسند
تتكيف الإطارات المطاطية الهوائية مقاس 10 بوصات مع أنواع أكثر من التضاريس وتتدحرج بسلاسة أكبر. مسند القدم 19 سم عريض بما يكفي للسماح لك بالوقوف بثبات وراحة. مغطاة ببطانة غير قابلة للانزلاق ، وهي تحميك من الانزلاق على لوح القدم.  

قد يؤدي إجراء  أوضاع السرعة
تتميز Eleglide Coozy بأوضاع سرعة متعددة لتلبية احتياجاتك المختلفة ، بما في ذلك وضع 10/15 / 25km / h ووضع الدفع 6km / h. يسمح لك وضع ECO بالاستمتاع بالمناظر على جانب الطريق خلال رحلة التنقل. يمكّنك الوضع القياسي من الاستمتاع بمتعة الركوب دون أن تكون سريعًا جدًا بحيث لا يفوتك أي شيء. انتقل إلى الوضع الرياضي ، وستحصل على رحلة أسرع.

إعلان
الصين صفقات التسوق السرية وكوبونات

Advertisement
€469 €699 Buy It Now
REVEAL COUPON

€469 with coupon for Eleglide Coozy Electric Scooter 10 Inch Pneumatic Tires 350W Motor 25km/h Max Speed 36V 12.5Ah Battery 55km Range 120KG Max Load LED Digital Display IPX5 Waterproof APP Control from EU warehouse GEEKBUYING

The Eleglide Coozy e-scooter has just hit the market. The electric vehicle is equipped with a 350 W motor which guarantees a maximum speed of 25 km / h (~ 16 miles / h). The 450 Wh battery allows you to travel up to 55 km (~ 34 miles) on a single charge.

Eleglide Coozy Electric Scooter
shipping worldwide
€469 €699
geekbuying, coupon, geekmaxi, Eleglide-Coozy-Electric-Scooter

Highlights

350W Powerful Motor 
Powered by a 350W motor, Eleglide Coozy can reach a maximum power of 540W and a maximum speed of 25km/h, enabling you to have a powerful and exciting ride.

Longer Range 
Eleglide Coozy is equipped with a 450Wh battery pack, enabling a maximum distance of 50-55km on a full charge that is longer than a majority of commuter scooters and long enough for daily commutes and day trips.

Upgraded Braking & Suspension 
Coozy comprises a dual braking system that consists of E-ABS and a rear disc brake enabling faster and safer braking. Besides, it’s designed with a front suspension for reducing the shock impact, providing you with a comfortable ride.

Smart Control by LED Display/App 
More functions can be activated through the LED dashboard and the smart app – Green Drive, such as shifting speed modes, changing the speed unit, activating the cruise mode, etc. The app is compatible with iOS 12.0+ and Android 4.3+.

Innovative Lighting System
Coozy comes with 4 lights, including a headlight, a taillight and 2 steering lights. The taillight can work as an illuminating light and a brake light. The left/right steering light will flash when you switch it on, enabling you to make a safer turn. The innovative lighting system makes your commute ride safer.

Big Tires & Wide Footboard
The 10-inch pneumatic rubber tires adapt to more types of terrain and roll more smoothly. The 19cm footboard is wide enough to let you stand steadily and comfortably. Covered by a non-slip pad, it protects you from skidding on the footboard.  

Multiple Speed Modes
Eleglide Coozy has multiple speed modes to meet your different needs, including 10/15/25km/h and the 6km/h push mode. The ECO mode allows you to enjoy the roadside scenery over the commute ride. The standard mode enables you to enjoy the fun of riding without being too fast to miss anything around. Shift to the sports mode, and you will have a faster ride.

Advertisement
China secret shopping deals and coupons