إعلان
€ 2199 € 2599 اشتر الآن
الزهرة الكاملة

2199 يورو مع كوبون لـ ENGWE X26 Electric Bike من مستودع الاتحاد الأوروبي GEEKBUYING

ENGWE X26 دراجة كهربائية مقاس 26 * 4.0 بوصة إطارات دهنية 50 كم / ساعة سرعة قصوى 48 فولت محرك 1000 وات 19 أمبير و 7.5 أمبير بطاريات مزدوجة لمدى 93 كجم 150 كجم أقصى تحميل ثلاثي نظام Shimano 8 سرعات قرص فرامل هيدروليكي مزدوج للطرق الوعرة الجبلية E- دراجة هوائية

دراجة كهربائية ENGWE X26
الشحن في جميع أنحاء العالم
€ 2199 € 2599

وحش أداء يقهر كل التضاريس
مع قوة 1000 واط كحد أقصى ، وبطاريات مزدوجة ، ونظام تعليق ثلاثي ، وإطارات دهنية على مستوى الدراجات النارية ، يمكنك التغلب على جميع التضاريس باستخدام ENGWE X26. توفر لك مكابح الأقراص الهيدروليكية وتروس Shimano 8 سرعات أيضًا قيادة أكثر أمانًا وراحة. مما يجعل من السهل تغطية كل من التنقل داخل المدينة والركوب على الطرق الوعرة.
1000 واط كحد أقصى و ضعف السرعة القصوى
لا توجد حدود للسفر على الطرق الوعرة مع المحرك القوي لـ ENGWE X26 ، وتوفر لك القدرة المذهلة لتسلق التلال تجربة ركوب أكثر سلاسة وانسيابية.
مدى يصل إلى 57.7 ميل ومضاعفة وقت التشغيل
يمكن أن يساعدك نظام البطارية المزدوجة في ENGWE X26 على السفر لمسافة 57.7 ميلًا بشحنة واحدة. هذا عصير كافٍ ليأخذك من مدينة إلى أخرى!
نظام التعليق الثلاثي
يضمن لك نظام التعليق الثلاثي الفريد تجربة ركوب أكثر راحة ، كما يتم تقليل المطبات التي تشعر بها بشكل كبير. يمكنك عبور خطوط السكك الحديدية والجبال والمروج والطرق المرصوفة بالحصى وبالطبع الطرق الحضرية بسهولة.
26 * 4.0 بوصة إطارات الدهون
توفر الإطارات الدهنية على مستوى الدراجة النارية أقصى تلامس من أجل الجر الأمثل والثبات ومقاومة الانزلاق. يبقيك آمنًا وثابتًا في التضاريس الرملية والموحلة أو حتى الطقس الثلجي. كما أنه يتيح لك الاستمتاع بوقتك على الشاطئ.
8 سرعة شيمانو جير
مع تروس Shimano 8 سرعات ، يمكن لـ Engwe X26 بذل جهد أقل عند الصعود وتجنب خطر القيادة بسرعة كبيرة عند الانحدار ، وضبط سرعة السيارة بمرونة أو الاستجابة لظروف الطريق المختلفة.

إعلان
الصين صفقات التسوق السرية وكوبونات

Advertisement
€2199 €2599 Buy It Now
REVEAL COUPON

€2199 with coupon for ENGWE X26 Electric Bike from EU warehouse GEEKBUYING

ENGWE X26 Electric Bike 26*4.0 Inch Fat Tires 50Km/h Max Speed 48V 1000W Motor 19Ah & 7.5Ah Dual Batteries for 93KM Range 150KG Max Load Triple Suspension System Shimano 8-Speed Gear Dual Hydraulic Disc Brake for All-Terrain Roads Mountain E-Bike

ENGWE X26 Electric Bike
shipping worldwide
€2199 €2599

A Performance Beast That Conquers All Terrain
With 1000W max power, dual batteries, triple suspension and motorcycle level fat tires, you can conquer all terrains with ENGWE X26. Hydraulic disc brakes and 8-speed Shimano gears also offer you a safer and more comfortable ride. Making it easy to cover both city commuting and off-road riding.
1000W Max Power & Twice the Top Speed
There is no limits to off-road travel with the powerful motor of ENGWE X26, and the amazing hill-climbing capability offers you a smoother and floating riding experience.
Range Up to 57.7 Miles & Double the Run Time
The dual battery system of ENGWE X26 can help you travel for 57.7 miles range on a single charge. That’s enough juice to take you from town to town!
Triple Suspension System
The unique triple suspension system ensures you a more comfortable experience of riding, and the bumps you feel are greatly reduced. You can pass railroad tracks, mountains, lawns, gravel roads, and, of course, urban roads easily.
26*4.0 inch Fat Tires
The motorcycle-level fat tires offer maximum contact for optimal traction, stability and slip resistance. Keeping you safe and steady in sandy, muddy terrains or even snowy weather. And it also allows you to enjoy your beach time.
8 Speed Shimano Gear
With Shimano 8 speed gears, the Engwe X26 can use less effort when going uphill and avoid the danger of driving too fast when going downhill, flexibly adjust the vehicle’s speed or respond to different road conditions.

Advertisement
China secret shopping deals and coupons