هواوي MateBook Linux Version ذهب للبيع اليوم

اليوم ، تم إطلاق إصدار Huawei MateBook Linux رسميًا. تشتمل هذه السلسلة على ثلاثة إصدارات من MateBook 13 و MateBook 14 و MateBook X Pro. سعر البداية هو 5399 يوان ($ 755).

وفقًا للمعلومات الرسمية ، يعمل إصدار Huawei MateBook Linux على نظام تشغيل مفتوح المصدر. يستخدم عادةً من قبل المطورين أو الأشخاص الذين يعرفون النظام (أو يلعبون مع النظام).

مقارنة بالإصدار السابق ، لا يوجد اختلاف في نواة Linux في الأجهزة الأساسية. كما تعتقد ، فإن الاختلاف الوحيد هو نظام تشغيل Linux المثبت مسبقًا مختلف. لا يمكن لـ Linux تشغيل برامج وألعاب الجهات الخارجية. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن تطبيق وظائف مثل الاهتزاز والتشغيل ببصمات الأصابع ضمن إصدار Windows. ومع ذلك ، إذا قام المستخدم بتثبيت أنظمة أخرى وبرامج تشغيل Huawei ، فيمكن استعادة الوظائف المذكورة أعلاه.

إذا كنت لا تتذكر نقاط البيع لأجهزة الكمبيوتر المحمولة من سلسلة Huawei MateBook ، فإن شاشات Huawei MateBook 13 و MateBook 14 هي بوصات 13.3 و 14 بوصة ، على التوالي. الدقة هي 2160 × 1440 بكسل. وهي مجهزة بمعالج Intel i5-8265U ، وذاكرة 8GB ، و 512GB SSD ، وغيرها الكثير. في الوقت نفسه ، تم تجهيز Huawei MateBook X Pro بشاشة 13.9 بوصة 3K. كما أن تكوينه لا يتغير أيضًا ، حيث يأتي مع ذاكرة الجهاز i5-8265U + 8GB + مجموعة الأجهزة 512GB SSD.

أخيرًا ، من حيث التسعير ، يتم تسعير إصدار Huawei MateBook 13 Linux بـ 5,399 يوان ؛ تم تسعير إصدار MateBook 14 Linux بـ 5,699 يوان ، والذي يبلغ حوالي 797 $ ؛ أما سعر إصدار MateBook X Pro 2019 Linux فيبلغ 8699 يوان ($ 1217).

أغلق
انضم الي:
الصين صفقات التسوق السرية وكوبونات

Huawei MateBook Linux Version Went On Sale Today

Today, the Huawei MateBook Linux version officially launched. This series includes the MateBook 13, MateBook 14, and MateBook X Pro three versions. The starting price is 5399 yuan ($755).

According to the official information, the Huawei MateBook Linux version runs on an open source-based operating system. It is usually used by developers or people who know the system (or play with the system).

Compared to the previous version, the Linux kernel has no difference in core hardware. As you guess, the only difference is the pre-installed Linux operating system is different. Linux cannot run third-party software and games. Plus, it cannot implement functions such as bumping and fingerprint booting under the Windows version. However, if the user installs other systems and Huawei drivers, the above functions can be restored.

If you don’t remember the selling points of the Huawei MateBook series laptops, the screens of Huawei MateBook 13 and MateBook 14 are 13.3 inches and 14 inches, respectively. The resolution is 2160×1440 pixels. They are equipped with the Intel i5-8265U processor, 8GB memory, 512GB SSD, and many more. At the same, time the Huawei MateBook X Pro is equipped with a 13.9-inch 3K screen. And its configuration doesn’t change as well, coming with i5-8265U + 8GB memory + 512GB SSD hardware combination.

Finally, in terms of pricing, the Huawei MateBook 13 Linux version is priced at 5,399 yuan; the MateBook 14 Linux version is priced at 5,699 yuan, which is about $797; and the MateBook X Pro 2019 Linux version is priced at 8699 yuan ($1217).

Close
Join me:
China secret shopping deals and coupons