Mi Smart Band 3i Review: Mi Band 3 ناقص معدل ضربات القلب الاستشعار

حفظتم الحفظإزالة 0
Mi Smart Band 3i Review: Mi Band 3 ناقص معدل ضربات القلب الاستشعار

5 (100٪) 1 تصويت

XIAOMI أعلن للتو مؤخرا مي الفرقة الذكية 3i وهو نوع من نسخة ميزانية Mi Band 3. إنه مصمم خصيصًا للهند ويكلف 500 روبية أقل من الطراز الذي تمت ترقيته. لقد قمنا بتتبع جهاز تتبع اللياقة هذا لفترة من الوقت وسنخبرك بكيفية استخدامه في الاستخدام اليومي.

ALTALT

أولاً ، دعنا نقضي على المواصفات. يحتوي Mi Smart Band 3i على شاشة AMOLED حساسة للمس تبلغ 0.78 بوصة والتي تعمل ببطارية 110 مللي أمبير في الساعة. كما أنه مضاد للماء حتى 5 أجهزة صراف آلي تمامًا مثل Mi Band 3. من حيث الميزات ، ينقل Mi Smart Band 3i الإشعارات والرسائل والمكالمات الواردة من الهاتف الذكي. من حيث تتبع النشاط ، يحتفظ Mi Band 3i بتتبع متري أساسي مثل الخطوات والسعرات الحرارية. يكلف 1,299 روبية.

مواصفاتمواصفاتالمواصفاتالمواصفات

مي الذكية الفرقة 3i: العرض

الآن ، تمت ترقية العرض من Mi Band HRX إلى لوحة أكبر وأفضل. إنها لوحة جيدة تنجز المهمة. أنها مشرقة بما يكفي لاستخدامها في ضوء الشمس الساطع والظلام كذلك. ليس هناك طريقة لتحريك السطوع رغم ذلك. هناك أيضًا بعض خيارات التخصيص المتاحة فيما يتعلق بما يمكنك رؤيته على الشاشة الرئيسية ، ومع ذلك ، فهي محدودة في الغالب. هناك زيادة في الاستيقاظ أيضًا ، لكنني لم أجدها سريعة بما يكفي أو موثوق بها.

تصميم وبناء

يشبه Mi Band 3i ويشبه تمامًا Mi Band 3. بنية الكبسولة صلبة والأشرطة مريحة حقًا ولكن الثقوب الموجودة في الأشرطة لم تجلس جيدًا بالنسبة لي. كانت إما ضيقة جدًا أو فضفاضة قليلاً ولم يساعد الإبزيم تمامًا في التشديد أيضًا. بخلاف ذلك ، بمجرد تثبيته ، يصبح خفيف الوزن ومريحًا للاستخدام طويل الأجل.

ALTALT

Mi Smart Band 3i: Software، UI

واجهة المستخدم بسيطة ومباشرة. ليس هناك الكثير الذي يمكنك القيام به مع شاشة 0.78 بوصة على أي حال. تعرض الشاشة الرئيسية الوقت والتاريخ ولا توجد طريقة للحفاظ عليها دائمًا بقدر ما بحثت. مع هذه الشاشة الصغيرة ، فإن الشاشة التي تعمل دائمًا هي شيء لا يسأل كثيرًا. ينقلك الضرب عموديًا إلى الميزات المتاحة مثل الطقس والإشعارات والمؤقت والخطوات و "المزيد". هنا ، يمكن للمستخدمين التمرير إلى اليسار أو اليمين للوصول إلى إعدادات النطاق بما في ذلك إعادة التعيين والعثور على جهاز وخيارات الشاشة.

لا يوجد جهاز لمراقبة معدل ضربات القلب وكانت خطوات الخطوات دقيقة نسبياً. ومع ذلك ، فقد رأيت أنه يسجل الخطوات حتى أثناء نومي في وقت واحد بدا لي غريباً (لا ، أنا لا أمشي ، لقد سألت أقاربي). بخلاف ذلك عملت بشكل جيد. يعمل برنامج تعقب النوم أيضًا تلقائيًا ، وإذا كنت بحاجة إلى بيانات مفصلة ، فسيتعين عليك اللجوء إلى استخدام تطبيق Mi Fit الذي يحتفظ بكل شيء في السجل. سنترك لقطات الشاشة هنا حتى تتمكن من معرفة نوع البيانات التي توفرها الفرقة لك.

بالنسبة للإعلامات ، يتم إعلامك بالرسائل عبر Twitter و Facebook و WhatsApp وما شابه ذلك بقدر ما يمكن أن تظهر على الشاشة الصغيرة. يمكن أن تكون المكالمات صامتة أو مرفوضة أيضًا ، ولكن هذا أمر لا يمكن توقعه ، ولا يمكن للمرء أن يتوقع المزيد من فرقة اللياقة الميزانية في هذه النقطة السعرية.

Mi Smart Band 3i: عمر البطارية

مي الفرقة الذكية 3I في الاستخداممي الفرقة الذكية 3I في الاستخدام

عمر البطارية ممتاز ، كما يتوقع المرء. مع الحد الأدنى من لوحة OLED ، يمكن لـ Mi Smart Band 3i أن تدوم معك بسهولة أسبوعين. هذا جانب من جوانب اللياقة البدنية التي يتمتع بها المرء أكثر وأفضل أداء هو Mi Band 3i.

الكلمات الأخيرة

مي الفرقة الذكية 3I في الاستخداممي الفرقة الذكية 3I في الاستخدام

ALTALT

يحتوي Mi Smart Band 3i على كل الأجراس وصفارات تجدها في Mi Band 3 القياسي باستثناء مستشعر معدل ضربات القلب. إنه يعمل أيضًا مع Mi Band 3. في جميع هذه الجوانب. ولهذا السبب ، فهو Mi Mi 3. أرخص. إذا لم تكن بحاجة إلى مستشعر معدل ضربات القلب في جهاز تتبع اللياقة البدنية الخاص بك ، فيمكنك توفير 500 روبية والاستثمار في هذه الفرقة. إذا كنت تبحث عن شراء واحدة ، يمكنك إما التوجه إلى Mi.com أو Flipkart لأنها معروضة للبيع بسعر مفتوح مقابل 1,299 روبية.

منع الإعلانات! (لماذا ا؟)

الصين صفقات التسوق السرية وكوبونات

Mi Smart Band 3i Review: Mi Band 3 minus heart rate sensor

SaveSavedRemoved 0
Mi Smart Band 3i Review: Mi Band 3 minus heart rate sensor

5 (100%) 1 vote

Xiaomi just recently announced the Mi Smart Band 3i which is sort of a budget version of the Mi Band 3. It is designed specifically for India and costs Rs 500 less than the upgraded model. We’ve had this fitness tracker for a while and we’ll be telling you how it fares in day-to-day usage. 

altalt

First off, let’s clear the specifications. The Mi Smart Band 3i has a 0.78-inch touch-sensitive AMOLED display which is powered by a 110mAh battery. It is also waterproof up to 5 ATM just like the Mi Band 3. In terms of features, the Mi Smart Band 3i relays notifications, messages, and incoming calls from the smartphone. In terms of activity tracking, the Mi Band 3i retains basic metric tracking like steps and calories. It costs Rs 1,299. 

specificationsspecificationsspecsspecs

Mi Smart Band 3i: Display 

Now, the display has been upgraded from the Mi Band HRX to a bigger and better panel. It is a good panel that gets the job done. It is bright enough to be used in bright sunlight and the dark as well. There’s no way to crank up the brightness though. There are also some customization options available in terms of what you can see on the home screen, however, it is mostly limited. There’s raise to wake as well but I didn’t quite find it to be fast enough or reliable. 

Design and Build

The Mi Band 3i looks and feels exactly like the Mi Band 3. The build of the capsule is solid and the straps are really comfortable but the holes in the straps didn’t sit well for me. It was either too tight or a bit loose and the buckle didn’t quite help in tightening either.  Other than that, once you do strap it on, it is relatively lightweight and comfortable for long-term use.    

altalt  

Mi Smart Band 3i: Software, UI

The UI is pretty simple and straightforward. There’s not a lot you can do with a 0.78-inch display anyway. The home screen shows the time and date and there’s no way to keep it always on as far as I searched. With such a small screen, an always-on display is something that wouldn’t be much to ask. Swiping vertically takes you to the available features such as weather, notifications, timer, steps, and “more”. Here, users can swipe left or right to access settings for the band including reset, find a device, and screen options.

There’s no heart rate monitor and the steps counter was relatively accurate. However, I did see it register steps even while I was asleep at one time which appeared weird to me (No, I don’t sleep-walk, I’ve asked my relatives). Other than that it worked fine. The sleep tracker also works automatically and if you need detailed data, you’ll have to resort to using the Mi Fit app that keeps everything on record. We’ll leave screenshots here so you can have an idea of the kind of data that band saves up for you. 

As for notifications, you do get notified for messages via Twitter, Facebook, WhatsApp, and the like as much as the small screen can show. Calls can be muted or rejected as well but that’s pretty much it and one can’t expect more from a budget fitness band at this price point.   

Mi Smart Band 3i: Battery Life

Mi smart band 3i in useMi smart band 3i in use

Battery Life is stellar, as one would expect. With a minimal OLED panel, the Mi Smart Band 3i can easily last you a couple of weeks. That’s one aspect of fitness bands that one enjoys the most and the Mi Band 3i is does well there. 

Final words

Mi smart band 3i in useMi smart band 3i in use

altalt

The Mi Smart Band 3i comes with almost all the bells and whistles you find on the standard Mi Band 3 except for the heart rate sensor. It also works as well as the Mi Band 3. in all those aspects For that reason, it’s a cheaper Mi Band 3. If you don’t quite need a heart rate sensor on your fitness tracker, then you can save Rs 500 and invest in this band. If you are looking to buy one, you can either head to Mi.com or Flipkart as it’s on open sale for Rs 1,299.

Let’s block ads! (Why?)

China secret shopping deals and coupons