إعلان
€ 299 € 499 اشتر الآن
الزهرة الكاملة

299 يورو مع كوبون لـ NEJE 3 Pro E30130 5.5W Laser Engraver من مستودع الاتحاد الأوروبي GEEKBUYING

قاطع النقش بالليزر NEJE 3 Pro E30130 5.5 واط ، لوحة قرص العسل H4944 ، مجمعة مسبقًا بنسبة 100٪ ، مساعدة تلقائية للهواء ، التحكم في التطبيق ، بقعة مضغوطة 0.06 مم ، دقة 0.01 مم ، 1000 مم / ثانية ، حجم النقش 400 * 410 مم ، قابل للتوسيع حتى 400 * 1030 ملم

حفارة الليزر NEJE 3 Pro E30130 5.5W
الشحن في جميع أنحاء العالم
€ 299 € 499

وحدة تحكم ذكية متقدمة
NEJE 3 Pro عبارة عن معدات نقش وقطع بالليزر محترفة. آلة القطع بالليزر ووحدة النقش بالليزر E30130 لديها وحدة ليزر 5.5W و 7.5W طاقة خرج نبضية. أيضًا ، يتميز بتعديل الطاقة PWM ، والتحكم في درجة الحرارة ، ومحرك ذكي هادئ ، وتقنية إزالة ثابتة مدمجة. كل منهم يمكن أن يجعل آلة القطع والنقش بالليزر هذه تتمتع بعمر عمل طويل الأمد.
منطقة نقش كبيرة ونقش كائنات أسطوانية
يمكن أن تلبي منطقة 400x410mm معظم احتياجات النقش. من خلال قضيب التمديد المقدم من NEJE ، يمكنك الحصول على مساحة عمل تبلغ 400 × 1040 مم. يمكن لآلة النقش والقطع بالليزر NEJE 3 Pro حفر أسطوانات ذات قطر كبير عن طريق إضافة مرفقات دوارة ورفع ارتفاع جسم الآلة. 
المزيد من وظيفة التوسع
تم تجهيز NEJE 3 Pro بمساعد الهواء الأوتوماتيكي ، ومكونات التحكم التلقائي في الدخان ، ووظيفة توسيع الباب ، وهو متوافق مع معظم وحدات سلسلة NEJE. وظيفة التوسيع مناسبة تمامًا لبرنامج lightburn و laserGRBL و NEJE software APP ، ويمكنها إكمال مجموعة متنوعة من العمليات المعقدة في وقت واحد ، وهو ما يكفي لبناء نظام نقش وقطع بالليزر مثالي.
تصميم هيكل متين وعالي الدقة
هيكل إطار هجين مصنوع من سبائك الألمنيوم بالكامل وعالية الدقة من مادة PC يسمح لآلة القطع بالليزر وآلة الحفر بالعمل بدقة أعلى تبلغ 0.01 مم. وقد تم بالفعل تثبيت آلة النقش بالليزر هذه ، والتي يمكن أن توفر لك الوقت.
توافق برامج واسع
تدعم سلسلة NEJE 3 جميعها التحكم في APP ، يمكنك استخدام التطبيق والبرامج الأخرى للحصول على أعمال نقش عالية المستوى. كما يوفر خدمة ترقية OTA. تدعم آلة النقش بالليزر المحمولة NEJE 3 Pro Win 7 / Win 8 / Win 10 ، كما تدعم Android و iOS و iPadOS و macOS و HarmonyOS ، كما يدعم تنسيق ملف النقش SVG / DXF / JPG / JPEG / PNG / BMP / TIF / CR2 ، إلخ.
المزيد من المواد القابلة للسب
ليس فقط للنقش ولكن أيضًا للقطع ، آلة النقش بالليزر NEJE 3 Pro مع وحدة E30130 قابلة للتطبيق على مجموعة متنوعة من المواد ، مثل الخشب الرقائقي ، الجلد ، البلاستيك ، القشرة ، الخيزران ، لوح MDF ، العظام ، المعدن المطلي ، الزجاج المطلي بالفيلم ، والخشب الصلب ، والبلاط المطلي ، إلخ.

إعلان
الصين صفقات التسوق السرية وكوبونات

Advertisement
€299 €499 Buy It Now
REVEAL COUPON

€299 with coupon for NEJE 3 Pro E30130 5.5W Laser Engraver from EU warehouse GEEKBUYING

NEJE 3 Pro E30130 5.5W Laser Engraver Cutter, H4944 Honeycomb Panel, 100% Pre-assembled, Auto Air Assist, APP Control, 0.06mm Compressed Spot, 0.01mm Precision, 1000mm/s, Engraving Size 400*410mm, Expandable to 400*1030mm

NEJE 3 Pro E30130 5.5W Laser Engraver
shipping worldwide
€299 €499

Advanced Intelligent Control Module
NEJE 3 Pro is a professional laser engraving and cutting equipment. The E30130 module laser cutter and engraver machine has 5.5W laser module and 7.5W pulse output power. Also, it features PWM power modulation, temperature control, smart quiet drive, and built-in static elimination technology. All of them can make this laser cutter and engraver has long-lasting working life.
Large Engraving Area and Cylindrical Objects Engraving
The 400x410mm area can meet most of the engraving needs. Through the extension rod provided by NEJE, you can get a working area of 400x1040mm area. NEJE 3 Pro laser cutter and engraver machine can engrave huge diameter cylinders by adding rotating attachments and raising the height of the machine body. 
More Expansion Function
NEJE 3 Pro is equipped with automatic air assist, automatic smoke control components, and door expansion function, and is compatible with most NEJE series modules. The expansion function is perfectly suitable for lightburn, laserGRBL, and NEJE software APP, it can complete a variety of complex processes at one time, enough to build a perfect laser engraving and cutting system.
Solid and High Precision Structure Design
High precision all-aluminum alloy and PC material hybrid frame structure allow the laser cutter and engraver machine to work with a higher precision of 0.01mm. And this laser engraver is already installed, which can save you time.
Wide Software Compatibility
NEJE 3 series all support APP control, you can use the APP and other software to obtain top-level engraving works. It also provides OTA upgrade service. NEJE 3 Pro portable laser engraver supports Win 7/Win 8/Win 10, and also supports Android, iOS, iPadOS, macOS, HarmonyOS, and the engraving file format supports SVG/DXF/JPG/JPEG/PNG/BMP/TIF/CR2, etc.
More Sultable Materials
Not only for engraving but also for cutting, NEJE 3 Pro with E30130 module laser engraver machine is applicable to a variety of materials, such as plywood, leather, plastic, veneer, bamboo, MDF board, bone, painted metal, film-coated glass, solid wood, painted tile, etc.

Advertisement
China secret shopping deals and coupons