إعلان
€ 167 € 299 اشتر الآن
الزهرة الكاملة

167 يورو مع كوبون لـ [محدّث جديد] T-BAO T16A 15 بوصة 1080P 100٪ مجموعة ألوان من النوع C شاشة كمبيوتر محمول للألعاب شاشة عرض للألعاب لأجهزة الكمبيوتر اللوحي والهواتف الذكية من مستودع الاتحاد الأوروبي CZ BANGGOOD

تعتبر الشاشة النحيفة T-BAO T16A مثالية لحياتك وعملك ، وخفيفة الوزن وسهلة الحمل ، ومناسبة لأغراض العمل ، وللمسافرين الدائمين للاستخدام. متوافق مع الهاتف المحمول ، الكمبيوتر المحمول ، الكمبيوتر ، PS4 ، PS3 ، Xbox One ، Switch. إنه يعمل مع العروض التقديمية للأعمال ، والألعاب ، ومقاطع الفيديو ، والمسلسلات التلفزيونية ، والصور ، وما إلى ذلك ، وهو مناسب للسفر في المنزل والعمل.

قرص T-BAO T16A
الشحن في جميع أنحاء العالم
€ 167 € 299

الخصائص الرئيسية:
شاشة Full HD 1080P مجموعة ألوان بنسبة 100٪ توفر شاشة USB C مرئيات مذهلة بدقة 1920 × 1080 مع إعادة إنتاج ألوان رائعة. توفر لك شاشة IPS صورة حية وتجربة مشاهدة رائعة عند تمديد شاشتك أو ممارسة الألعاب.
اتصال أجهزة متعددة الشاشة متوافقة مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر والهواتف و PS3 / 4 أو XBOX ONE أو Wii أو لـ Nintendo Switch وما إلى ذلك. يمكنك توصيل أجهزتك بهذه الشاشة المحمولة بسهولة عبر منفذ Type-c أو Mini HD لتشغيل الأعمال العروض التقديمية والألعاب ومقاطع الفيديو والمسلسلات التلفزيونية والصور وما إلى ذلك.
الغطاء الذكي وواقي الشاشةالغطاء الذكي مصنوع من جلد بولي يوريثان متين ، وبطانة ناعمة للحفاظ على شاشتك آمنة. يمكن طيها في أوضاع مختلفة لإنشاء حامل للقراءة أو الكتابة أو المشاهدة. كما أن واقي الشاشة يجعلها واقية تمامًا من الخدوش.
نحيف وخفيف الوزن ومحمول: بفضل الشاشة المحمولة النحيفة التي يبلغ وزنها 800 جرام فقط ، تُعد الشاشة المحمولة مقاس 15 بوصة مثالية لحياتك والعمل على إجراء إعداد بسيط أثناء التنقل على الشاشة المزدوجة والعروض التقديمية المتنقلة.
مكبرات الصوت المزدوجة و HDR Mode2 المدمجتان تساعدان بشكل فعال في عرض ملفات الوسائط المتعددة خاصة عند الاستماع إلى الموسيقى / مشاهدة الأفلام / تشغيل الألعاب. يدعم وضع HDR الإرسال السائد الممتاز بحيث يمكنك الاستمتاع بنقل فيديو رائع في الألعاب ووسائل الترفيه الأخرى.

إعلان
الصين صفقات التسوق السرية وكوبونات

Advertisement
€167 €299 Buy It Now
REVEAL COUPON

€167 with coupon for [New Upgraded] T-BAO T16A 15 Inch 1080P 100% Color Gamut Type C Portable Computer Monitor Gaming Display Screen for Smartphone Tablet Laptop Game Consoles from EU CZ warehouse BANGGOOD

T-BAO T16A slim monitor is ideal for your life and work, light and easy to carry, suitable for business purposes, and frequent travelers to use. Compatible with a mobile phone, laptop, computer, PS4, PS3, Xbox One, Switch. It works for business presentations, games, videos, TV series, photos, etc, suitable for home and business travel.

T-BAO T16A Tablet
shipping worldwide
€167 €299

Main Features:
Full HD 1080P Display 100% Color GamutUSB C Monitor delivers stunning 1920 x 1080 resolution visuals with awesome color reproduction. The IPS screen delivers you a vivid image and an awesome viewing experience when extending your screen or playing games.
Multiple Devices Connectionthe monitor is compatible for laptops, PCs, Phones, for PS3/4, for XBOX ONE, Wii or for Nintendo Switch etc. You can connect your devices to this portable monitor easily via Type-c or Mini HD port to play business presentations, games, videos, TV series, photos etc.
Smart Cover &Screen ProtectorThe smart cover is made with a durable PU leather exterior, a soft lining to keep your monitor safe. It can fold into different positions to create a stand of reading, typing or watching. And the screen protector makes it fully protective from the scratches.
Slim, Light Weight & PortableWith a slim and just 800g,15 inch portable monitor is ideal for your life and work to make a simple setup on-the-go dual-monitor and mobile presentations.
Dual Speakers & HDR Mode2 built-in speakers efficiently helps display multi-media files especially when listen to music/watch movies/play games. HDR mode support excellent mainstream transmission so that you can enjoy great video transmission in game and other entertainment.

Advertisement
China secret shopping deals and coupons