يدعي عضو الكونغرس الأمريكي أن أبل تستخدم حماية الخصوصية كاحتكار لها

حفظتم الحفظإزالة 0

توفر التحديثات الأخيرة لـ iOS 13 نطاقًا من ميزات الحماية والأمان الجديدة. ومع ذلك ، فإن المشرعين الأمريكيين قد اتهموا شركة أبل بفرصة الانخراط في أنشطة لا تفضي إلى المنافسة في السوق.

رحلة واشنطن بوست مفصل أن مجلس النواب لجنة مكافحة الاحتكار الفرعية ورود آيلاند النائب ديفيد سيسيلين قال انه كان "شعور متزايد بالقلق" حول أنشطة أبل. "هناك خطر متزايد من أنه بدون وجود قانون خصوصية قوي في الولايات المتحدة ، ستستغل المنصات دورها كمنظمين خاصين بحكم الواقع من خلال وضع إبهام على النطاق لصالحهم".

في الآونة الأخيرة ، كانت مشكلات ضمان الأمان من Apple تشعر بالقلق بسبب بعض الحرج في تشكيلة المعلومات. عرضت Apple الحاجة إلى تعزيز استراتيجيات ضمان الأمان.

في الواقع ، يمكن أن يطلب صناع التطبيق من المستخدمين الإذن بتتبع مواقعهم حتى عندما لا يستخدمون التطبيق. بالطبع ، هذا له أيضًا مزاياه ، حيث يتيح للمستخدمين فرصة العثور على المكان الذي أوقفوا فيه سيارتهم أو المكان الذي فقدوا فيه جهازًا. ولكن في تحديث iOS 13 الجديد ، ليس لدى مطوري البرامج خيار أن يطلبوا من المستخدمين تحديد موقعهم وبياناتهم الأخرى. هذا غير مقبول بالنسبة للمنافسين مثل Tile ، صانع أجهزة تتبع Bluetooth التي تساعد الأشخاص على العثور على الأشياء المفقودة.

حماية خصوصية أبل

ومع ذلك ، فقد حذر مسؤولو الحكومة الأمريكية الذين أجروا فحوصات مكافحة الاحتكار لخبراء الابتكار في وادي السيليكون من أنهم قلقون بشأن "تمارين نموذج الأعمال التجارية" التي وضعتها شركة آبل تحت اسم ضمان الأمان.

ومع ذلك ، من الصعب جدًا إيقاف تشغيل وظيفة التتبع الخاصة بشركة Apple ولا تتأثر بهذا التعديل. لذلك يمكننا القول أن شركة آبل هي في الحقيقة مجرد منع مطوري الطرف الثالث.

في أغسطس من هذا العام ، وزعت المعلومات رسالة بريد إلكتروني إلى الرئيس التنفيذي لشركة أبل تيم كوك من سبعة مهندسين تطبيق. لقد أبلغ هؤلاء المصممون عن قلقهم بشأن حبس شركة أبل في المنطقة التالية وألقوا باللوم على شركة أبل في تبني "المعيار المزدوج" في إدارات المنطقة.

قال ممثل لشركة Apple إن المنظمة تعمل مع المهندسين لمعالجة هذه المشكلات. "نعمل باستمرار مع المطورين ونأخذ ملاحظاتهم حول كيفية المساعدة في حماية خصوصية المستخدم مع توفير الأدوات التي يحتاجها مطورو البرامج لتقديم أفضل تجارب التطبيقات."

العلامات:

الصين صفقات التسوق السرية وكوبونات

U.S. Congressman claims that Apple uses privacy protection as its monopoly

SaveSavedRemoved 0

Recent updates to iOS 13 give a scope of new protection and security highlights. Nevertheless, However, US lawmakers have accused Apple of taking the opportunity to engage in activities that are not conducive to market competition.

The Washington Post detailed that the House of Representatives’ Antitrust Subcommittee and Rhode Island Rep. David Cicilline said he was “increasingly concerned” about Apple’s activities. ‘There is a growing risk that without a strong privacy law in the United States, platforms will exploit their role as de facto private regulators by placing a thumb on the scale in their own favor.’

As of late, Apple’s security assurance issues have been worried by a few information assortment embarrassments. Apple has offered a need to reinforcing security assurance strategies.

In fact, app makers could ask users for permission to track their location even when they’re not using the app. Of course, this also has its advantages, giving users an opportunity to find where they have parked their car or where they may have lost a device. But in the new iOS 13 update, software developers have no option to ask users for their location and other data. This is unacceptable for competitors such as Tile, maker of Bluetooth trackers that help people find lost items.

Apple privacy protection

Nonetheless, U.S. government officials who have directed antitrust examinations of Silicon Valley innovation goliaths have cautioned that they are worried about Apple’s “imposing business model exercises” under the name of security assurance.

However, Apple’s own tracking function is very difficult to turn off and is not affected by this adjustment. So we can say Apple is actually just blocking third-party developers.

In August this year, The Information distributed an email to Apple CEO Tim Cook from seven application engineers. These designers have communicated worries about Apple’s confinements on the area following and have blamed Apple for embracing a “twofold standard” in area administrations.

An Apple representative said the organization is working with engineers to address these issues. ‘We continually work with developers and take their feedback on how to help protect user privacy while also providing the tools developers need to make the best app experiences.’

China secret shopping deals and coupons