استعراض كاميرا Vantop Moment 6S: أفضل بديل من GoPro؟

وفّرتم الحفظإزالة 0

انهيار

بشكل عام ، كاميرا جيدة جدًا توفر ما وعدت به ، الفيديو عالي الجودة بمعدلات إطارات عالية. بالإضافة إلى ذلك ، جميع الملحقات المضمنة مع الكاميرا تزيد حقا القيمة النهائية للمنتج.
تصميم وبناء الجودة - 90%
قابليتها للاستخدام - 90%
جودة الفيديو - 80%
عمر البطارية - 80%
قيمة مقابل المال - 90%
استعراض كاميرا Vantop Moment 6S: أفضل بديل من GoPro؟

5 (100٪) 2 الأصوات

إذا كنت شخصًا يحب الرياضة الشديدة أو يسير ضوءًا بدون كاميرا كبيرة في الخلف ، فأنت على الأرجح معجب بكاميرات الحركة. من الواضح أن هناك الكثير من الخيارات في السوق ، بدءًا من الخيارات الأقل تكلفة التي تبلغ حوالي 30 $ والتي ستجعلك تأسف على شرائها من أي وقت مضى ، إلى أكثر النماذج غلاءً من GoPro والتي لا يستطيع سوى قلة قليلة تحملها.

حسنًا ، اليوم ، نلقي نظرة على الكاميرا التي تقع في فئة "المدى المتوسط" فيما يتعلق بالتسعير ، بينما نقدم بعض الميزات التي عادة ما تجدها على المنتجات الراقية. وتشمل هذه دقة عالية ، ومعدلات عالية الإطار ، والاستقرار على متن الطائرة وأكثر من ذلك بكثير. لذا ، إذا كنت تبحث عن إثارة رائعة لجهاز باك ، تابع قراءة مراجعتنا لكاميرا الحركة Vantop Moment 6S!

استعراض كاميرا Vantop Moment 6S: أفضل بديل من GoPro؟

التعبئة والتغليف

فانتوب حظة 6S عمل استعراض الكاميرافانتوب حظة 6S عمل استعراض الكاميرا

لنبدأ ، كما هو الحال دائمًا ، بالتعبئة. هنا Vantop تبذل قصارى جهدها مع كمية لا تصدق من الملحقات المضمنة في حزمة أسطوانية أنيقة جدا. في الداخل ، نجد حقًا حافظة مضادة للماء بحيث لا تحتاج إلى شراء واحدة في وقت لاحق ، وحامل الخوذة واثنين من الأشرطة معه ، وحامل الدراجة ، والكثير من المحولات ، واثنين من البطاريات ، وميكروفون ، وأخيراً وحدة تحكم عن بعد يمكن ارتداؤها ل السيطرة على الكاميرا مباشرة من معصمك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن العلامة التجارية تصل إلى أبعد من ذلك بما في ذلك لوحة بديلة لحالة للماء.

شراء فانتوب حظة 6S

ALTALT

تصميم وبناء الجودة

فانتوب حظة 6S عمل استعراض الكاميرافانتوب حظة 6S عمل استعراض الكاميرا

فيما يتعلق بالتصميم ، تذكرنا Vantop Moment 6S بكاميرات عمل GoPro التي تم ذكرها سابقًا ، مع عرض أمامي وخلفي للكاميرا. من الواضح أن الشاشة الأمامية هي مجرد شاشة OLED بالأبيض والأسود والتي ستظهر لنا العديد من البيانات. وفي الوقت نفسه ، نجد في الخلف لوحة كبيرة بحجم 2.33 بوصة مع دقة 720 * 480. تدعم الشاشة الشاشة التي تعمل باللمس وهي مشرقة لتجربة رائعة للمستخدم في الهواء الطلق.

في الجزء الخارجي من الكاميرا ، نجد بعد ذلك عدسة زجاجية لطبقات 7 مع فتحة 170 ° FOV و F / 2.8 التي تغطي مستشعر صور IMX377 الكبير من سوني بحجم 1 / 2.3MP ودقة 12MP.

فانتوب حظة 6S عمل استعراض الكاميرافانتوب حظة 6S عمل استعراض الكاميرا

لدينا أيضًا مؤشران LED في المقدمة يوضحان لك وضع الكاميرا ، ومصباح أحمر على زر التشغيل / الإيقاف ، ومصباح أزرق في زر التسجيل.

من الحكمة أن تأتي كاميرا الحركة بمنفذ USB Type-C للشحن ونقل الملفات إلى الكمبيوتر وتوصيل الميكروفون الخارجي المرفق. أخيرًا ، هناك حامل ثلاثي القوائم ومقصورة لكل من بطارية 1200mAh القابلة للإزالة وفتحة بطاقة microSD.

فانتوب حظة 6S عمل استعراض الكاميرافانتوب حظة 6S عمل استعراض الكاميرا

بقدر ما يتعلق الأمر بجودة التصميم ، تبدو الكاميرا قوية للغاية ويبدو أن البلاستيك من النوع عالي الجودة. وبالتالي نتوقع أن يبقى في سيناريوهات متطرفة ؛ على الرغم من أنه يجب عليك استخدام العلبة المضادة للماء لهذا الاتجاه.

تجربة المستخدم

ALTALT

Vantop Moment 6S هي كاميرا حركة سلسة للغاية داخل القائمة وعند تصوير مقاطع الفيديو بفضل Ambarella H22 S85 القوية التي نجدها على متن الطائرة. يمكننا بالفعل تصوير فيديوهات 4K على 60fps بدون تشويش لبعض اللقطات المثيرة للإعجاب (في ظروف مثالية). يمكن للكاميرا أيضًا تسجيل مقاطع الفيديو بحركة بطيئة 8 ، ولكن كما هو متوقع أن تخفض الجودة النهائية ، لذلك نقترح فقط التصوير على 4K 60fps أو خفض الدقة إلى 1080 يدويًا والتقاط الصور بسرعة 120fps. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التصوير حتى بقدر 240fps عند دقة 720p.

ميزة أخرى لطيفة للغاية على كاميرا الحركة هي وظيفة التكبير المضمنة حتى 8x التي عملت بشكل سلس للغاية. بالطبع سيؤدي ذلك إلى تدهور الجودة ، ولكن إذا كنت حقًا بحاجة إلى لقطة عن قرب لشيء ما ، فلديك الآن الخيار.

الآنالآن
MOMENT التطبيق من قبل Vantop

وحدة التحكم عن بعد يمكن ارتداؤها للكاميرا عملت أيضا دون الفواق. يمكن ارتداء الجهاز على المعصم ويتصل عبر 2.4Ghz WiFi لبدء وإيقاف تسجيل مقاطع الفيديو والتقاط الصور وتشغيل / إيقاف تشغيل WiFi وإيقاف تشغيل الكاميرا. يمكنك أيضًا توصيل هاتفك الذكي إذا كنت ترغب في استخدام الوحدة المدمجة 2.4Ghz / 5Ghz المدمجة ، والتي يمكن أن تكون في متناول اليد للغاية في بعض الحالات ، ولكن بالنظر إلى حقيقة أن الكاميرا لديها شاشة كبيرة ويمكنك التحكم فيها بالفعل عن بُعد باستخدام الملحق ، نرى استخدام كبير لذلك. ومع ذلك ، يمكنك استخدام تطبيق MOMENT لمشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك على مواقع التواصل الاجتماعي.

أخيرًا ، تمكنا من استخدام الكاميرا قبل يومين من إعطائنا البطارية تنبيهًا أحمر. هذا يعني أنه من المحتمل أن تقوم بالتصوير حتى تملأ بطاقة microSD الخاصة بك قبل الاضطرار إلى استبدال البطارية (هناك بطارية احتياطية مدرجة أيضًا).

جودة الفيديو

فانتوب حظة 6S عمل استعراض الكاميرافانتوب حظة 6S عمل استعراض الكاميرا

جودة الفيديو حكيمة ، كان Moment 6S by Vantop قادرًا على تحقيق ما وعد به ، أي بعض مقاطع الفيديو عالية الجودة 4K بمعدلات إطارات عالية (سواء بتنسيقات h264 و h265). بالإضافة إلى ذلك ، قمنا أيضًا بإجراء مقارنة سريعة بين تشغيل "SmoothFlow Stabilization" وإيقاف تشغيله.

في كلتا الحالتين ، دعونا نلقي نظرة على لقطات الفيديو نفسها حتى تتمكن من الحكم على أنفسكم.

احذر ، يبدو أن الجودة قد تدهورت قليلاً بعد تقديم المقطع ؛ وبالتالي أضفنا اللقطات التي لم تمسها أدناه:

جودة الصورة

فانتوب حظة 6S عمل استعراض الكاميرافانتوب حظة 6S عمل استعراض الكاميرا

بقدر ما يتعلق الأمر بالصور ، كان أداء Vantop Moment 6S جيدًا نسبيًا ؛ وهو ما يعني أعلى من المتوسط ​​لكاميرا الحركة في حين لا تزال ليست جيدة مثل الهاتف الذكي. لذا ، نعم ، يمكنك استخدامه لالتقاط صور جيدة إذا أردت ذلك ، ولكن نظرًا لأنك ربما تقف بالفعل صامدة ، فنحن نقترح عليك فقط استخدام هاتفك لهذه المهمة المحددة.

فيما يلي بعض عينات الصور:

فانتوب حظة 6S عمل استعراض الكاميرا - الاستنتاجات

فانتوب حظة 6S عمل استعراض الكاميرافانتوب حظة 6S عمل استعراض الكاميرا

إذا نجحت في تحقيق هذا الحد ، فربما تعرف بالفعل ما هي استنتاجاتنا. Vantop Moment 6S هي كاميرا قوية الحركة تقدم كل ما تعد به. يطلق النار على لقطات 4K عالية الجودة بسرعة 60fps لطيفة وتعمل تقنية التثبيت بشكل جيد. تعد الشاشة ووحدة واجهة المستخدم من الميزات الرائعة للحصول على تجربة مستخدم رائعة ، كما أن الكم الهائل من الملحقات يجعلها تستحق الثمن.

ALTALT

يمكنك حاليًا الحصول على Vantop Moment 6S مقابل $ 199.99 في الشركة الموقع الرسمي.

شراء فانتوب حظة 6S

منع الإعلانات! (لماذا ا؟)

الصين صفقات التسوق السرية وكوبونات

Vantop Moment 6S Action Camera Review: The Best GoPro Alternative?

SaveSavedRemoved 0

The Breakdown

Overall a very good camera that brings what promised, high quality video at high frame rates. Additionally, all the accessories included with the camera really increase the final value of the product.
Design & Build Quality 90%
Usability 90%
Video Quality 80%
Battery life 80%
Value For Money 90%
Vantop Moment 6S Action Camera Review: The Best GoPro Alternative?

5 (100%) 2 votes

If you’re a person who likes extreme sports or traveling light without a large camera on the back, then you’re probably a fan of action cams. There are obviously lots of options on the market, going from the most inexpensive ones at around $30 which will make you regret you ever bought them, to the most expensive models from GoPro which only few can afford.

Well, today, we have a look at a camera that sits in the “mid-range” category as far as pricing is concerned, while bringing some of the features you usually find on high-end products. These include high resolution, high frame rates, on-board stabilization and much more. So, if you were looking for a great bang for the buck device, keep reading our review of the Vantop Moment 6S action camera!

Vantop Moment 6S Action Camera Review: The Best GoPro Alternative?

Packaging

Vantop Moment 6S Action Camera ReviewVantop Moment 6S Action Camera Review

Let’s start, as always, with the packaging. Here Vantop does its best with an incredible amount of accessories included in a very stylish cylindrical package. Inside, we indeed find a waterproof case so that you don’t need to buy one later on, a helmet mount and two straps along with it, a bike mount, lots adapters, two batteries, a microphone and finally a wearable remote controller to control the camera directly from your wrist. Additionally, the brand even goes as far as including a replacement panel for the waterproof case.

Buy Vantop Moment 6S

altalt

Design & Build Quality

Vantop Moment 6S Action Camera ReviewVantop Moment 6S Action Camera Review

In terms of design, the Vantop Moment 6S reminds us of the previously mentioned GoPro action cams, with a display both on the front and back of the camera. Obviously, the one at the front is just a black and white OLED screen which will show us various data. Meanwhile on the back we find an extra large 2.33-inch panel with 720*480 resolution. The display supports touchscreen and it’s bright for a great user experience outdoors.

On the outside of the camera we then find a 7 layers glass lens with a 170° FOV and F/2.8 aperture that covers the large SONY IMX377 image sensor with a size of 1/2.3-inch and 12MP resolution.

Vantop Moment 6S Action Camera ReviewVantop Moment 6S Action Camera Review

We also have two LEDs at the front that show us the status of the camera, a red LED on the power on / off button and a blue LED on the record button.

Ports wise, the action camera comes with an USB Type-C port for charging, transfer files to your PC and to plug in the included external microphone. Finally, there’s a tripod mount and a compartment for both the removable 1200mAh battery and microSD card slot.

Vantop Moment 6S Action Camera ReviewVantop Moment 6S Action Camera Review

As far as the build quality is concerned, the camera feels very solid and the plastic appears to be of the high quality type. Thus we expect it to survive in extreme scenarios; although you should probably use the waterproof case for that either way.

User Experience

altalt

The Vantop Moment 6S is a very smooth action camera both inside the menu and when shooting videos thanks to the powerful Ambarella H22 S85 we find on-board. We could indeed shoot 4K videos at 60fps flawlessly for some rather impressive footage (in perfect conditions). The camera can also record videos at 8 times slow motion, but as expected that lowers the final quality, so we suggest to just shoot at 4K 60fps or lower the resolution to 1080 manually and shoot at 120fps. Additionally, you can shoot even at as much as 240fps at 720p res.

Another very nice feature on the action cam was the built-in zoom function up to 8x that actually worked very smoothly. Of course this will degrade the quality, but if you really need a close-up shot of something, you now have the option.

MOMENTMOMENT
MOMENT App by Vantop

The wearable remote controller for the camera also worked without hiccups. The device can be worn on the wrist and connects through 2.4Ghz WiFi to start and stop recording videos, snap photos, turn on / off WiFi and turn off the camera. You can also connect your smartphone if you so desire using the 2.4Ghz/5Ghz integrated module, which can be very handy in some situations, but given the fact the camera has a large display and you can already control it remotely with the accessory, we don’t see a big use for it. That said, you can use the MOMENT app to share your videos on socials.

Finally, we were able to use the camera a couple days before the battery gave us a red alert. This means you can probably shoot till you fill up your microSD before having to replace the battery (there’s a spare one included as well).

Video Quality

Vantop Moment 6S Action Camera ReviewVantop Moment 6S Action Camera Review

Video quality wise, the Moment 6S by Vantop was able to deliver what was promised, i.e. some high quality 4K video at high frame rates (both in h264 and h265 formats). Plus we also made a quick comparison between having “SmoothFlow Stabilization” on and off.

Either way, let’s just have a look at the video footage itself so that you can judge for yourselves.

Beware though, the quality appears to have degraded a bit after rendering the clip; thus we added the untouched footage below:

Photo Quality

Vantop Moment 6S Action Camera ReviewVantop Moment 6S Action Camera Review

As far as pictures were concerned, the Vantop Moment 6S performed relatively well; which means above average for an action cam while still not as good as a smartphone. So, yes you can use it to snap good photos if you wanted to, but since you’re probably already standing still, we suggest you just use your handset for that specific task.

Here are some photo samples:

Vantop Moment 6S Action Camera Review – Conclusions

Vantop Moment 6S Action Camera ReviewVantop Moment 6S Action Camera Review

If you made it this far you probably already know what our conclusions are. The Vantop Moment 6S is a solid action camera that brings everything it promises to. It shoots high quality 4K footage at a nice 60fps and the stabilization technology works quite well. The display and the UI are also very slick for a great user experience and the incredible amount of accessories make it worth the price.

altalt

You can currently get the Vantop Moment 6S for $199.99 on the company’s official website.

Buy Vantop Moment 6S

Let’s block ads! (Why?)

China secret shopping deals and coupons