إعلان
€ 103 € 179 اشتر الآن
الزهرة الكاملة

103 يورو مع كوبون لـ HiBREW H5 Espresso Machine 20 Bar الإيطالية ODE مضخة مع عصا بخار رغوة الحليب ، Espresso و Cappuccino عرض درجة حرارة بخار الماء الساخن للمنزل Barista من مستودع الاتحاد الأوروبي GEEKBUYING

آلة الإسبريسو HiBREW H5

آلة الإسبريسو HiBREW H5
الشحن في جميع أنحاء العالم
€ 103 € 179

حول آلة الإسبريسو HiBREW H5

  • ☕ 20 بارًا لأفضل النكهات: ماكينة إسبريسو نصف أوتوماتيكية 2 في 1 ، مضخة إيطالية احترافية 20 بار ، ضغط قوي 1050 وات لاستخراج القهوة. ملاحظة: قم بإيقاف التشغيل بنفسك عند الوصول إلى الكمية المطلوبة من الإسبريسو. (لا يتم تضمين الكوب الزجاجي وإبريق الحليب).
  • ☕ عصا احترافية لتقطير الحليب: رغوة الحليب للكابتشينو واللاتيه بواسطة عصا البخار الساخن. يدور أنبوب البخار 360 درجة ، مما ينتج عنه رغوة حليب ناعمة وحريرية بشكل أفضل.
  • ☕ 【التحكم في درجة الحرارة المزدوجة: من خلال نظام مزدوج دقيق للتحكم في درجة الحرارة ، يمكن ضبط درجة حرارة الماء وطعم رغوة الحليب والرغوة والقهوة والحليب لتحقيق الحالة المثالية.
  • ☕ 【تحكم شديد الوضوح: قرص درجة الحرارة الصافي يمكنه مراقبة التغيرات في درجة الحرارة ، وهو مناسب للمبتدئين. خزان مياه قابل للفك سعة 1.5 لتر لتنظيف سهل. مع فلتر قهوة مزدوج الطبقة ولقطات مزدوجة قمع ، والتي يمكن أن تصنع كوبين من الإسبريسو في وقت واحد.
إعلان
الصين صفقات التسوق السرية وكوبونات

Advertisement
€103 €179 Buy It Now
REVEAL COUPON

€103 with coupon for HiBREW H5 Espresso Machine 20 Bar Italian ODE brand Pump With Milk Frother Steam Wand, Espresso and Cappuccino Hot Water Steam Temperature Display For Home Barista from EU warehouse GEEKBUYING

HiBREW H5 Espresso Machine

HiBREW H5 Espresso Machine
shipping worldwide
€103 €179

About HiBREW H5 Espresso Machine

  • ☕【20 BAR FOR BEST FLAVORS】: Semi-Automatic 2-in-1 Espresso Machine, 20 bar professional Italian pump, 1050W powerful pressure to extract coffee. NOTE: Turn off by yourself when reaching the desired amount of espresso. (Glass cup & milk pitcher are not included).
  • ☕ 【PROFESSIONAL MILK FROTHING WAND】: Frothing milk for cappuccino and latte by the hot steam wand. The steam wand rotates 360 degrees, which can produce silky and smooth milk foam better.
  • ☕ 【DOUBLE TEMPERATURE CONTROL】: With an accurate dual temperature control system, the temperature of the water and the taste of milk foam, foam, coffee and milk can be adjusted to achieve the ideal state.
  • ☕ 【HIGHLY CLEAR CONTROL】: The clear temperature dial can observe the temperature changes, suitable for beginners. 1.5L removable water tank for easy clean. With double-layer portafilter and double shots funnel, which can make two cups of espresso at once.
Advertisement
China secret shopping deals and coupons