سماعات أريا المقاومة للماء: أداء قوي فوق و ... تحت الماء

حفظتم الحفظإزالة 0
سماعات أريا المقاومة للماء: أداء قوي فوق و ... تحت الماء

4 (80٪) 2 الأصوات

phonesrue Wireless Earphones كانت اتجاهات للأدوات 2019 ، وهي حاجة تم إنشاؤها أصلاً من قبل Apple من أجل بيع… airpods 200 $. غمرت السوق من قبل استنساخ AirPods من نوعية مختلفة في المواد والأداء الصوتي. قررت العديد من الشركات أن تنسى شكل أبل القبيح وتستمر في تصميمها بأدنى حد ممكن ، ويمكن إدراجه بسهولة في الأذن - مع الاحتفاظ في نفس الوقت بالحجم الأدنى لكن عمر البطارية اللائق. تمكن عدد كبير من الشركات من إطلاق TWS earbuds ، وطالب الجمهور بشكل أساسي بأمرين: الأول كان ميزات إلغاء الضوضاء - للاستخدام في وسائط النقل أو في المكتب. والثاني هو القدرة على الحفاظ على سماعات الأذن على آذانهم أثناء ممارسة الرياضة (بغض النظر عن مدى صعوبة) أو استخدامها عند السباحة! اتبعت Apple هذا الاتجاه مؤخرًا ، حيث أطلقت أحدث AirPods Pro كوسيلة لتغطية كلا الإحتياجات ، ولكن ... فعلت المنافسة - بأسعار أكثر بأسعار معقولة كما ستكتشف.

ARIA سماعات الأذن للماءARIA سماعات الأذن للماء

قررت مؤخرًا شراء Xiaomi's Mi Airdots (استنادًا إلى حقيقة أن الميزانية تشكل عاملًا بالنسبة لي) ، ولكن بعد ذلك لفت انتباهي منتج جديد. xFyroو شركة تمويل الجماعي صدر مؤخرا ARIA سماعات الأذن للماء وكنت مفتونًا على الفور لإيجاد كيف أجرة في الاستخدام اليومي. لذلك طلبنا من xFyro أن ترسل لنا عينة مراجعة و ... هذا ما سنفعله اليوم! قد يكون لحجم ARIA Earbuds الحجم الذي أحتاجه ، لكن "الماسك الحقيقي" الحقيقي هنا هو قدرتها على مقاومة الماء ، لأن هذه سماعات الأذن تحمل شهادة IP67! هذا يعني أنه يمكن لأي شخص استخدامه بعد ذلك في حمام السباحة أو الاستحمام أو في بيئة متربة للغاية (مثل الشاطئ) دون أي مشاكل - وفقًا لما تقوله الشركة بوضوح. تدعم Aria Earbuds أيضًا تقنية Bluethooth 5.0 للحصول على تجربة أكثر استقرارًا ، وانخفاض في استهلاك الطاقة وجودة صوت أفضل. نبأ عظيم للشخص الذي يريد الاحتفاظ بهاتفه الذكي في غرفة خلع الملابس في صالة الألعاب الرياضية أثناء التدريب أو الاستحمام على بعد أمتار قليلة من الممر ، والاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديهم - البث من هواتفهم الذكية!

ARIA سماعات أذن مضادة للماء - المواصفات

  • النوع: سماعات داخل الأذن
  • اتصال: بلوتوث اللاسلكية
  • تصميم الخلفي: مغلقة الظهر
  • سماعات الرأس
  • حجم المشغل: 16mm
  • الوزن: 10-11g
  • الميكروفون والتحكم: نعم (مدمج)
  • حماية المياه: نعم (IP67 = IPX7)
  • لاسلكي
  • بلوتوث: 5.0
  • عمر البطارية: ساعات 8
  • وقت الشحن: تحت 2h
  • إلغاء الضوضاء النشط: لا
  • كابل الشحن: مايكرو USB
  • aptX: لا
  • النطاق اللاسلكي: 33ft (10m)
  • ميكروفون
  • النوع: المدمج في

ARIA سماعات الأذن للماءARIA سماعات الأذن للماء

ARIA سماعات أذن مضادة للماء - صندوق البيع بالتجزئة

تأتي سماعات أذن المقاومة للماء ARIA في صندوق كرتون بسيط يحتوي على ما يلي:

  • الأغنية سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية
  • شحن / حمل القضية
  • أزواج 3 من eartips السيليكون
  • أزواج 2 من أجنحة الأذن
  • كابل شحن - مايكرو USB
  • دليل المستخدم باللغة الإنجليزية

محتويات نموذجية للفئة. يعد دليل المستخدم المغلق واحداً من أفضل - حتى الآن - الذي رأيته بالنسبة لأداة / يمكن ارتداؤها ، لأنه يثبت أنه مفيد للغاية ويسهل فهمه. تتميز حقيبة الشحن / الحمل - وهي جزء "عادة ما تنساه" الشركات أو المشترين - بشكل مستدير جيد يلائم جيوبك ويمكن التعامل معه بسهولة عند أخذهم من الجيب الخلفي للسروال.

يمكنك شراء ARIA Waterproof Earbuds من صفحتهم الرسمية:

شراء ARIA سماعات الأذن للماء

أريا سماعات الأذن - التصميم

تم تصميم سماعات الأذن Aria لإدراجها داخل الأذن الخارجية. لدي آذان صغيرة والبراعم مزودة ببساطة ... الفلين في زجاجة من النبيذ! لا يوجد أي مقارنة مع تصميم Apple أو Xiaomi في هذا الشأن. أنها تناسب أذني ... مثل الفلين (إذا قبضت على معاني) ، مما يوفر شعورا بالأمان ، وأنهم لن يسقطوا في الأرض! أجنحة الأذن ممتازة مثل مسبار الأذن. آخر واحد يجب أن يكون لديك eartip الصحيح اعتمادا على عرض ثقب الأذن. كن حذرًا: الملاءمة الكاملة تعني العزلة الكاملة للضوضاء عن بيئتك الخارجية ، لذا تأكد من تجربة جميع الأحجام حتى تجد الأحجام التي تناسب حجم أذنك بشكل أفضل.

ومع ذلك ، هناك عيب بسيط لهذا التصميم - وهو الأمر الذي حاولت Apple إصلاحه باستخدام أحدث AirPods Pro: الضغط داخل الأذن ثابت - وهذا غير طبيعي. من وقت لآخر ، كان لدي شعور ... الارتفاع أو النزول واضطررت إلى نفخ الهواء مع أنفي مغلق من أجل جلب بعض النفوذ. ربما يكون هذا على عاتقي ، وقد لا يواجهه الآخرون ، لذلك لا يمكنني القول أن هذا أمر سيء بالتأكيد. بخلاف ذلك يمكنك ارتدائها طوال اليوم - لكن لاحظ أنه على الرغم من وزنها الصغير ، يمكنك أن تشعر بها عندما تضعها داخل الأذن. في الواقع ، هذا الجزء الأخير مهم بالنسبة لي لأنني أريد أن أعرف ما إذا كان هناك شيء ما زال ... معي أو فقدته.

ARIA سماعات الأذن للماءARIA سماعات الأذن للماء

يحتوي كل من البراعم على مؤشرات LED عليها للإعلام عن النشاط عند الإقران ، والشحن ، وما إلى ذلك ، وهي ميزة تعمل على تحسين قابليتها للاستخدام وأدائها.

أريا سماعات الأذن - الاتصال

يجب أن أقول هنا ، ربما ستحتاج إلى دليل لتوصيلها بشكل صحيح إلى هاتفك المحمول أو الكمبيوتر المحمول. لا تقلق ، لقد قامت الشركة بعمل رائع كما ذكرت أعلاه مع الدليل ، وفي بضع دقائق ستتمكن من الحصول على اتصال ثابت مع هاتفك أو جهازك اللوحي أو الكمبيوتر المحمول.

ALTALT

كما ذكرنا بالفعل ، يدعم الجهاز Bluetooth 5.0 - أحدث معيار في الاتصالات اللاسلكية ، وهو ما يضمن حصولك على اتصال قوي بجودة صوت لا تشوبها شائبة. على الرغم من عدم وجود فواق في الاتصال ، لا يوجد أيضًا شيء يدعو إلى التباهي به. أقصى مدى هو حوالي 8-10 متر حسب موضع الحائط (جدار الجيم أو باب الخزانة) بينك وبين المصدر. أرغب في الحصول على ضعف هذا النطاق ، وبالتالي التنقل في صالة الألعاب الرياضية دون استخدام اليدين ، أو عندما أقوم بالغوص في حمام السباحة لأكون أمينًا.

منذ أن ذكرت حمام السباحة ، يجب أن أقول إن شهادة IP67 تقوم بكل ما يجب. لقد استخدمت أريا إيربودز وأخذت الغوص في حمام السباحة في صالة الألعاب الرياضية الخاصة بي دون أي مشاكل! كانت الموسيقى لا تزال تلعب أثناء السباحة، ولكن بصراحة ، من الغريب أن يكون لديك سماعات أذن داخل أذنيك أثناء السباحة ، لأنك تخشى دائمًا من أنك قد تفقدها في قاع البركة!

الأغنية سماعات الأذن - التحكم

ARIA سماعات الأذن للماءARIA سماعات الأذن للماء

توفر سماعات أريا ترو اللاسلكية قدرة تحكم ممتازة ، أفضل من تلك الموجودة في معظم سماعات الرأس في السوق. يمكن للمستخدم النقر على كل البراعم من أجل القيام بإجراءات مختلفة. ومع ذلك ، فإن أحد عيوبه هو أن الضوضاء المسجلة داخل قناة الأذن قد لا تكون الأفضل بالنسبة لأذنك. بالنسبة للبعض منكم ، قد يكون هناك بعض التعب بعد فترة من الوقت ويجب استخدامه IMHO فقط عندما لا يكون هاتفك الذكي في مكان قريب. يمكن أن يوفر النقر فوق البراعم جميع الإجراءات القياسية: التشغيل / الإيقاف المؤقت ، التخطي / السابق ، رفع / خفض الصوت ، قبول / رفض / إنهاء المكالمات ، تنشيط Siri أو Google Assistant وتشغيل ميزات الاتصال / الإيقاف الواضح.

أريا سماعات الأذن - جودة الصوت

بصراحة ، تختلف جودة الموسيقى عن جودة مكالمة الهاتف وهذا شيء يجب ذكره.

ALTALT

تعد جودة الصوت رائعة بالنسبة للموسيقى أو الأفلام (يوجد بعض الكمون هنا كما هو معتاد بالنسبة لسماعات الرأس اللاسلكية) ، بينما يتم وضع الجهير والارتعاش في المدى المتوسط. كن حذرًا من مستوى الصوت - لا تحتاج حقًا إلى زيادته كثيرًا ، فهذه براعم في الأذن ، وقد يؤدي تعيينها إلى الحد الأقصى لمستوى الصوت إلى إلحاق أذنك.

من ناحية أخرى ، فإن جودة المكالمة الهاتفية ليست مثالية ، إذا كان علي أن أكون صادقًا في الأمر. المحادثات ذات جودة متوسطة إلى حد ما ، لأن الميكروفون يوضع أعلى أذنك وليس أمامك أو بجانبه. عندما تكون في حالة حركة مرور أو عندما يتم تشغيل موسيقى خارجية ، قد يواجه الشخص المتصل بك بعض الصعوبات في سماعك. لذلك من الأفضل أن تجري مكالماتك الهاتفية في بيئة هادئة إلى حد ما ، إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل أداء هناك.

ARIA سماعات أذن مضادة للماء - البطارية

يتم الإعلان عن سماعات أذن المقاومة للماء ARIA كجهاز عمر بطارية لساعة 8 ، وحصلنا على حوالي 6-7.30 ساعة اعتمادًا على الاستخدام. لاحظ أن تشغيل الموسيقى يؤثر على البطارية أقل من إجراء المكالمات الهاتفية. الميزة هي أنه يمكنك استخدام برعم واحد فقط في حالة الحاجة وفي هذه الحالة ، يمكنك الاستمتاع بما يصل إلى 8 من عمر البطارية! لا أعلم ما إذا كانت الرسوم المتعددة قد تمنحك أي دقائق إضافية من الاستخدام ، ولكن إذا كان علي أن أقول ، فأعتقد أن ساعات 7 هي عمر افتراضي للبطارية - وأنا مؤثر جدًا قد أقوله في مثل هذا النوع الصغير من سماعات الأذن!

ARIA سماعات الأذن للماءARIA سماعات الأذن للماء

ALTALT

يمكنك شراء ARIA سماعات الأذن للماء من صفحتهم الرسمية:

شراء ARIA سماعات الأذن للماء

منع الإعلانات! (لماذا ا؟)

الصين صفقات التسوق السرية وكوبونات

ARIA Waterproof Earbuds: solid performance above and… below water

SaveSavedRemoved 0
ARIA Waterproof Earbuds: solid performance above and… below water

4 (80%) 2 votes

Τrue wireless Earphones were a 2019 gadget trend, a need created originally by Apple in order to sell its… 200$ airpods. The market was flooded by clones of AirPods of various quality in materials and sound performance. Many companies decided to forget about Apple’s ugly shape and go on with a more minimal design, that could be easily inserted in the ear – while at the same time retaining minimal size but decent battery life. A huge number of companies managed to launch TWS earbuds, and the public mainly demanded two things: the first was noise cancellation features – for usage in transportation media or in the office. The second was the ability to keep the earbuds on their ears while exercising (no matter how hard) or use them when swimming! Apple recently followed this trend, launching their latest AirPods Pro as a mean to cover both needs but… so did the competition – at more affordable prices as you will find out.

ARIA Waterproof EarbudsARIA Waterproof Earbuds

I recently decided to buy Xiaomi’s Mi Airdots (based on the fact that budget IS a factor for me), but then a new product grabbed my attention. xFyro, a crowdfunding company recently released ARIA Waterproof Earbuds and I was immediately intrigued to find how they fare in everyday usage. So we asked xFyro to send us a review sample and… that’s what we’re going to do today! The ARIA Earbuds may have the size I need, but the true “eye catcher” here is their waterproof ability, as these earbuds have IP67 certification! This means that a person can use then in the swimming pool, shower or in a very dusty environment (like the beach) without any issues – according to the company obviously. Aria Earbuds also support Bluethooth 5.0 technology for an even more stable experience, reduced power consumption and better sound quality. Great news for someone who wants to keep his/her smartphone in the gym’s locker-room while training or having a shower just a few meters down the corridor, listening to their favorite music – streaming from their smartphone!

ARIA Waterproof Earbuds – Specifications

  • Type: In-ear headphones
  • Connection: Wireless Bluetooth
  • Back-design: Closed-back
  • Headphones
  • Driver size: 16mm
  • Weight: 10-11g
  • Microphone & Controls: Yes (built-in)
  • Water-protection: Yes (IP67 = IPX7)
  • Wireless
  • Bluetooth: 5.0
  • Battery life: 8 hours
  • Charging time: Under 2h
  • Active noise-cancelling: No
  • Charging cable: Micro USB
  • aptX: No
  • Wireless range: 33ft (10m)
  • Microphone
  • Type: Built-in

ARIA Waterproof EarbudsARIA Waterproof Earbuds

ARIA Waterproof Earbuds – Retail Box

ARIA Waterproof Earbuds come in a simple carton box that has the following inside:

  • Aria true wireless earbuds
  • Charging/Carrying Case
  • 3 pairs of silicone eartips
  • 2 pairs of ear wings
  • Charging cable – Micro-USB
  • User manual in English

The contents are typical for the category. The enclosed user manual is one of the best – by far – that I have seen for a gadget/wearable, as it proves to be extremely helpful and easy to understand. The charging/carrying case – a part usually “forgotten” by companies or buyers – has a good round shape that fits in your pockets and can be easily handled when taking them of from a trousers’ back pocket.

You can buy ARIA Waterproof Earbuds from their official page:

Buy ARIA Waterproof Earbuds

Aria Earbuds – Design

The Aria earbuds are designed to be inserted inside the outer ear. I have small ears and the buds simply fitted as… a cork in a bottle of wine! There is absolutely no comparison with Apple’s or Xiaomi’s design in this matter. They do fit my ears… like a cork (if you catch my meaning), providing a feeling of safety, that they will NOT fall into the ground! The ear-wings are excellent as is the in-ear probe. The last one must have the correct eartip depending of the width of your ear hole. Be careful: a perfect fit means total noise isolation from your outer environment so make sure you try all sizes until you find the one that better suites your ear size.

However, there is a small disadvantage to this design – something that Apple tried to fix with their latest AirPods Pro: the in-ear pressure is kept constant – and this is not normal. From time to time I had that feeling of…  ascending or descending altitude and had to blow air with my nose closed in order to bring some leverage. Perhaps this is on me, and others may not face it, so I cannot say that this is definately bad. Other than that you can wear them all day – but note that despite their small weight, you can feel them when you have them placed inside the ear. Indeed this last part is important to me as I want to know if something is… still with me or I have lost it.

ARIA Waterproof EarbudsARIA Waterproof Earbuds

Both buds have LED indicators on them as to notify for the activity when paired, charging etc, a feature that improves their usability and performance.

Aria Earbuds – Connectivity

I have to say here that, you will probably need the manual in order to connect them correctly to your mobile or laptop. Don’t worry, the company has done a great job as I‘ve mentioned above with the manual and in a couple of minutes you will be able to have a stable connection with your phone, tablet or laptop.

altalt

As we have mentioned already, the device supports Bluetooth 5.0 – the latest standard in wireless communication, something that guarantees that you will have a solid connection with impeccable sound quality. While there are no hiccups in the connection, there is also nothing to brag about. Maximum range is about 8-10 meters depending on the placement of a wall (gym wall or locker door) between you and the source. I would like to have double that range thus moving around in the gym hands-free, or when I take a dive in the swimming pool to be honest.

Since I mentioned the swimming pool, I have to say that the IP67 certification is doing exaclty what it should. I used the Aria Earbuds and took a dive in my gym’s swimming pool with no issues! Music was still being played while swimming, but to be honest, it’s strange to have earbuds inside your ears while swimming, as you’re always afraid that you might lose them in the bottom of the pool!

Aria Earbuds – Control

ARIA Waterproof EarbudsARIA Waterproof Earbuds

Aria True Wireless Earphones provide an excellent control ability, better that those found in most of the headsets in the market. The user can tap on BOTH the buds in order to perform different actions. One disadvantage however is that the taping noise inside the ear canal may not be the best for your ear. For some of you out there it could prove to be a bit tiring after a while and should be used IMHO only when you don’t have your smartphone nearby. Tapping on the buds can provide all the standard actions: play/pause, skip/previous, volume up/down, accept/reject/end calls, activate Siri or Google Assistant and turn on/off connectivity features obviously.

Aria Earbuds – Sound Quality

To be honest, the music quality differs from that of the phone call quality and this is something that has to be mentioned.

altalt

Sound quality is great for music or films (there is some latency here as it is usual for wireless headsets), while bass and tremble are placed in the medium range. Be careful of the sound volume – you don’t really need to increase it a lot, as these are in-ear buds and setting them to a maximum volume could possibly harm your ear.

On the other hand, phone call quality is not perfect, if I have to be honest about it. Conversations are somewhat average in quality, because the microphone is placed on top of your ear and not in front or at the side of your mouth. When in traffic or when there’s external music being played back, the person calling you may have some trouble hearing you. So it’s better to take your phone calls in a somewhat quiet environment, if you want to have optimal performance there as well.

ARIA Waterproof Earbuds – Battery

ARIA Waterproof earbuds are being advertised as an 8 hour battery life device, and we did get approximately 6-7.30 hours depending the usage. Note that music playback affects less the battery than making phone calls. An advantage is that you can use only one bud in case of need and in this situation, you can enjoy up to 8 hours of battery life! I don’t know whether multiple charges may give you any extra minutes of usage, but if I had to say, then I think 7 hours is a realistic battery life – and a quite impressive I might say for such a small type of earbuds!

ARIA Waterproof EarbudsARIA Waterproof Earbuds

altalt

You can buy ARIA Waterproof Earbuds from their official page:

Buy ARIA Waterproof Earbuds

Let’s block ads! (Why?)

China secret shopping deals and coupons